تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

قضاء شهر العسل في رومانيا بين المتعة والجمال

تعد رومانيا واحدة من أفضل الدول الأوروبية لقضاء شهر العسل. إن مدن القرون الوسطى المحفوظة والقلاع والهندسة المعمارية الرائعة والتاريخ المثير للاهتمام والجمال الطبيعي الخلاب كلها عوامل تجعل من رومانيا وجهة مثالية للعروسين. وفي هذا الإطار، أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في رومانيا.

ترانسيلفانيا

ترانسيلفانيا هي منطقة جذابة في رومانيا تزينها الجبال العالية والأنهار الجبلية المذهلة والغابات الخضراء العميقة والقلاع القديمة الرائعة والأديرة القديمة. أيضاً، يمكنك أن تجد هنا منتجعات الرياضات الشتوية وأفضل المنتجعات لقضاء بعض الوقت من الاسترخاء. تأكد من أنك تستمتع باستكشاف حديقة رتيزات الوطنية اللافتة للنظر.

نفق الحب

يعد نفق الحب من أكثر الأماكن رومانسية في رومانيا والتي لا يمكنك تفويت زيارتها عند قضاء شهر العسل. إنها منطقة مهجورة مزينة بأشجار مذهلة. يوفر هذا النفق الأخضر وجهة رائعة في رومانيا لاستكشافها برفقة الشريك. تأكد من زيارة المتاحف في الهواء الطلق ومشاهدة المنحوتات الرملية والتجول في القرية بأكملها عند زيارة نفق الحب.

حديقة هيراسترو

تقع حديقة هيراسترو في المنطقة الشمالية من العاصمة بوخارست، وهي موجودة حول بحيرة هيراسترو الجذابة، وهي واحدة من مناطق الجذب الرائعة في رومانيا التي يجب عليك زيارتها برفقة الشريك. هذه الحديقة الرائعة، التي تمتد على مساحة حوالي 1.1 كيلومتر مربع، هي موطن لمتحف القرية الجذاب. يمكنك الحصول على دراجات عند دخولك إلى الحديقة لاستكشاف الحديقة. أيضاً، يمكنك العثور على قوارب صغيرة مستأجرة للاستمتاع بجولة ممتعة بالقارب عبر البحيرة.

شلال بيغار

يقع شلال بيغار في مقاطعة كاراس-سيفيرين المذهلة، وهو أجمل شلال في رومانيا يجب ألا تفوتك زيارته مع الشريك. يمكنك العثور عليها في محمية طبيعية رائعة موجودة في جبال أنينا. شاهد الماء وهو يسقط من جرف جميل مغطى بالورود الجميلة والطحالب. يشق طريقه من الجداول من الكهف الموجود في الأعلى، ويقع في نهر مينيس الجذاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى