الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق جاكيت البيسبول في شتاء 2022

بالتأكيد لاحظتِ انتشار هذا الجاكيت في المحال التجارية والمعروف محليًا بالـ American jacket وعالميا بـ Varsity jacket جاكيت الجامعة أو جاكيت البيسبول..
٤٢ طريقة لارتداء الجاكيت الجلد لإطلالة مواكبة للموضة

يُعرف أيضًا باسم سترة ‘ليترمان’ ، ويعود تاريخه إلى ثلاثينيات القرن الماضي ، ولطالما كان مرادفًا لثقافة الجوك الأمريكية American jock culture . وكان يتم ارتدائه كجزء من الزي الموحد للمدارس والنوادي الرياضية حتى أصبح من القطع الملبسية الحديثة في الآونة الأخيرة.لذلك لن نفوت عليك الفرصة لكي تعرفي كيفية تنسيقه هذا الشتاء إذا كان من ضمن قائمة مشترياتك لهذا الموسم.

كيف تنسقين جاكيت البيسبول في شتاء 2022؟

١- مع البنطلون الجينز

انتشر هذا التنسيق على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا لمحبي high street style والستايل الكاجوال العملي.

– يمكنك تنسيقه مع بنطلون جينز بأي درجة من درجات الجينز الأزرق أو الأسود حيث يعتبر هذا الجاكيت من القطع الأساسية الموحدة التي تلائم أي قطعة أخرى.

– الجينز الواسع Baggy ذو الأرجل الواسعة Wide leg يعتبر أفضل تنسيق مواكب للموضة من البنطلونات الجينز لهذا الموسم.

لقصيرات القامة: ٥ قطع ملابس شتوية تجنبيها هذا الموسم وبدائل عنها

٢- مع البنطلونات والتنانير الجلدية

أصبحت خامة الجلد سواء الصناعي أو الطبيعي من أساسيات فصل الخريف والشتاء، حتى أصبحت العديد من العلامات التجارية تنتجه بطرق مختلفة فبعضها لامع جدًا والبعض الآخر مطفي أو ذو لمعة خفيفة وهذا ما أحببته جدًا هذا الموسم والموسم الماضي. لأنني أعتبر أن لمعة الجلد الخفيفة عملية أكثر وتعطي مظهرًا أنيقًا أكثر من الجلد اللامع جدًا.

يعطي طابع حاد Edgy جدا التجميع بين نوعين مختلفين من الأقمشة في طقم ملابس واحد، لذلك لا تترددي في اقتناء تنورة أو بنطلون من الجلد المطفي خصوصًا هذا الموسم حيث أصبحت قصات البنطلونات الجلدية واسعة أكثر وملائمة لأي شكل جسم، ونسقيها مع جاكيت البيسبول للحصول على إطلالة خاطفة لأنظار.

٣- مع البنطلون الأبيض

أعتقد أن هذا التنسيق هو ثاني تنسيق آمن بعد البنطلون الجينز، حيث أنه من المعروف أن من ألوان الجاكيت البيسبول الأساسية هو اللون الأبيض، لذلك تنسيق بنطلون أبيض معه سيبقيك في منطقة الأمان Safe Zone. ويعتبر تنسيق الأبيض في الشتاء أنيقًا للغاية خصوصًا في فترات الصباح والنهار والأيام الشتوية غير الممطرة.

٤- مع التنانير…

أعجبني جدًا تنسيق هذا الجاكيت مع التنانير خصوصًا المصنوعة من خامة الستان مثل الصورة في أقصي اليسار، حيث أن دمج قطعتين مختلفتين بستايل مختلف أيضًا يعتبر من إحدى الطرق لكسر الملل والرتابة في الملابس.

حيث أن تنسيق قطعة كاجوال مثل هذا الجاكيت مع تنورة ستان (قطعة أنثوية Feminine style) يعتبر تنسيقًا ناجحًا جدًا وغير متوقع خصوصًا إذا كانت ألوان التنورة مستوحاة من لون الجاكيت مثل الصورة في أقصي اليمين.

٢٦ من أفضل موديلات المعاطف الشتوية للمرأة الكيرفي

٥- جاكيت البيسبول مع الفساتين

إذا مللتي من موضة ارتداء الجاكيت المصنوع من الجلد مع الفساتين الصيفية في الشتاء، فبالتأكيد يجب أن تجربي تنسيق هذه الفساتين خصوصًا المصنوعة من خامة الستان مع جاكيت البيسبول.

حيث أنها تعتبر دمج لأثنين من الستايل المختلفين مع بعضهم البعض كما وضحت في المثال السابق مما ينتج ستايل فريد وحاد Edgy قليلًا.

٦- البنطلونات والتنانير الملونة

يمكنك استلهام لون البنطلون أو التنورة من ألوان الجاكيت نفسه أو ارتداء لون من الألوان المكملة للألوان الموجودة في الجاكيت بكل سهولة.يمكنك أيضًا الاستعانة بعجلة الألوان واستغلال نظرية الألوان Color theory لمعرفة أي من الألوان سوف تناسب وتلائم جاكيت البيسبول الخاص بك.

ويمكنك أيضًا ابتكار ستايل الألوان الموحدة Monochrome style حيث نفس لون الجاكيت نفس لون البنطلون خصوصًًا اللون البني الشكولاتة مثل الصورة التالية.

أبرزها تجميد الجوارب… ٦ حيل ذكية للملابس ستنقذك هذا الشتاء

٧- جاكيت البيسبول مع قطع ملبسية مميزة من دولابك

دائمًا ما أقول لعملائي أن عروض الأزياء تعتبر لوحة فنية ملهمة لأي شخص يريد أن يكون مميزًا في عالم الأزياء والموضة حيث تفتح آفاقا جديدة لستايل الملابس الخاص بك وتعتبر هذه هي افضل طريقة من اجل تنسيق جاكيت البيسبول في شتاء 2022 .

فمن منا يمكن أن يتخيل أنه يمكنك تنسيق جاكيت البيسبول مع تنورة مصنوعة من خامة الجاكار الثقيلة وحذاء بوت ذهبي.. أو مع تنورة ذات خيوط منسدلة fringed! لذلك لا تترددي أبدًا في ابتكار تنسيقات مختلفة تضيف للستايل الخاص بك إطلالات غير معتادة تجعل الجميع ينبهر بها.

يمكنك الاستعانة بخدمة ‘أسألي ستايلت’ من فستاني التي ستساعدك في معرفة وابتكار إطلالات لملابس مخصوصة لك، بناء علي شكل جسمك ولون بشرتك واللايف ستايل الخاص بك علي يد خبراء الموضة ومصممي الأزياء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى