الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أفضل طريقة لتنسيق الملابس الرياضية

تتطلب حياتنا المزدحمة المليئة بالضغوط أكثر من أي وقت مضى ملابس مريحة وعملية. أعلم أن التخلي عن الأناقة والموضة وستايل ملابسك ببساطة ليس خيارًا، وبالوقت ذاته الرياضة شيء أساسي، ولكن الجمع بينهما في رتم الحياة السريع الذي نعيشه هذه الأيام قد يكون صعبًا بعض الشيء. فكيف نجمع بين الموضة والملابس العملية الرياضية معًا لخلق مظهر أنيق ولكن يمكن ارتداؤه في أي وقت؟
الإجابة ستجدينها هنا في هذه المقالة، فقد جمعت لك سبعة تنسيقات يمكنك الاختيار بينهم أو اختيارهم جميعًا! حيث أن اعتمادي الأول في اختيار هذه التنسيقات هي مدي سهولة ابتكارها ومن دولابك الخاص ولست بحاجة لشراء أي قطع خارجية أخرى.

اليكي أفضل طريقة لتنسيق الملابس الرياضية 

ولأنني أعلم أيضًا أن موسم الشتاء يكثر فيه التفكير في التجهيز لجسم مثالي للصيف الذي يليه فستجدي أغلب التنسيقات شتوية رياضية أنيقة مناسبة للأجواء الباردة، مع البعض الذي يمكنك التألق به في الصيف أو الأجواء المعتدلة…

١- مع الجاكيت المنتفخ Puffer Jacket

أعتقد أن هذا هو التنسيق الأشهر على الإطلاق للملابس الرياضية حيث اعتماد هذا الجاكيت لا غنى عنه في فصل الشتاء والأجواء الباردة.

لكن تذكري أن هذا الجاكيت لا يناسب صاحبات الجسم المثلث المقلوب حيث يقوم بتعريض منطقة الأكتاف نظرًا لضخامته.ومؤخرًا أصبح مصنوعًا من خامة مضادة للماء Waterproof، ولذلك سيكون مناسبًا أيضًا للأمطار والأجواء ذات الضباب.

كيف تختارين حمالة الصدر الرياضية المناسبة لك؟

٢- مع بوت عالي High Knee boots

من القطع الموجودة في قائمة الموضة والصيحات لهذا الشتاء وعادت بقوة بعدة أشكال وتصميمات وهي الحذاء البوت العالي والذي من الممكن أن تنسقيه بسهولة مع البنطلون الرياضي Leggings، خصوصًا إذا كنت تمتلكين أرجل رفيعة ومن صاحبات الجسم التفاحة أو الساعة الرملية أو المربع أو المثلث المقلوب حيث يجذب الانتباه لمنطقة الأرجل مشتتًا الانتباه عن أي منطقة أخرى غير مرغوب فيها.

نصيحتي لك: لا تترددي في اقتناءه خصوصًا أنه مريح وسهل ارتدائه بعد انتهائك من الجيم!

٧ حيل من مدونة الموضة سارة هاني لإطلالة شتوية شبابية

٣- الملابس الرياضية مع الجاكيت الجلد

إذا كنت من صاحبات الذوق الحاد Edgy أو الروك ستايل فبالتأكيد سيكون هذا الستايل هو خيارك المثالي في تنسيق الملابس الرياضية الخاصة بك.

لكن تأكدي من اقتناء جاكيت مصنوع من الجلد بجودة عالية حتى لا يتأثر أو يتلف من الاحتكاك الناتج عن الحركة الكثيرة الخاصة بك صباحًا.. ومن أفضل العلامات التجارية التي من الممكن أن تقتني منها جاكيت مصنوع من الجلد هي مانجو وماسيمو دوتي.

٤٢ طريقة لارتداء الجاكيت الجلد لإطلالة مواكبة للموضة

٤- الكارديجان مع الملابس الرياضية هو خيارك الأبسط ..

الكارديجان من القطع الخفيفة التي يسهل حملها معك في حقيبة الجيم وسهل ارتداءها أيضًا ويمكن تنسيقه صيفًا أو شتاءًا حيث أن الكارديجان قطعة موحدة في تصميمها وموجودة في جميع المواسم باختلاف الخامة المصنوع منها الكارديجان.

تأكدي من طول الكارديجان الذي سوف تعتمدينه لأنه يؤثر جدًا على شكل جسمك حيث يفضل إذا كنت من صاحبات الجسم الكمثرى، أن يكون الكارديجان طوله لا يقف عند أعلى منطقة من الفخذ ويفضل أن يكون طويلًا يصل حد الركبة.

٥- الشال

سهل تنسيقه جدًا مع الملابس الرياضية وممكن أن تبتكري الوضعية الخاصة بك التي تريدين أن ترتدي بها الشال.. وأشهرهم اللفة حول العنق التي تخلق توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم خصوصًا إذا كنت من صاحبات الجسم الكمثرى.

هذه اللفة (الموجودة في الصورة) لا تناسب صاحبات الجسم المثلث المقلوب و صاحبات الصدر الكبير والأذرع الضخمة..

٥- معطف الترنش Trench Coatمع الملابس الرياضية

من القطع الخريفية بإمتياز وسهل تنسيقه مع أي من ألوان من الملابس الرياضية الخاصة بك، حيث دائمًا ما يكون متواجد في المحال التجارية بألوان محايدة مثل الأسود والبيج ومؤخرًا وجد منه اللون الأخضر الـSage الذي يعتبر من ألوان موضة الشتاء لهذا العام..

طرق ارتداء وتنسيق المعطف الترنش

هذا التنسيق مناسب جدًا للخروجات الصباحية والكاجوال أو لخروجة مناسبة للغداء بإمتياز ويمكنك تنسيق بوت بكعب ضخم Chunky boot معه خصوصًا إذا كنت ترتدين بنطلون رياضي sweatpants.

٧- مع الجاكيت الرسمي Blazer

القطعة المتضادة تمامًا مع الملابس الرياضيةوالليجنز Leggings مخصوص لكن جمعيهم مع بعضهم البعض بالفعل يخلق ستايل فريد من نوعه ومناسب جدًا لأجواء العمل في أيام الأسبوع التي لا يوجد فيها اجتماعات.. فقط احضري كوب القهوة المفضل لك بعد انتهائك من تمرينك الرياضي وارتدي البليزر وستكونين مستعدة لقضاء نهارك في العمل.

تذكري فقط أنك تحتاجين بأن ترتديبليزر بقياس واسع Oversizedمع البنطلون الرياضي الضيق حتى تصنعين توازن للطقم بكامله ويكون أنيق ومميز أكثر.ويمكنك تنسيق البليزر الواسع Oversized مع شورت قصير (مثلما مذكور في الصورة) في بداية فصل الخريف أو في حال اذا كانت الأجواء حارة قليلا في الصباح مثل الوقت الحالي وتعتبر هذه أفضل طريقة لتنسيق الملابس الرياضية .

يمكنك الاستعانة بخدمة ‘أسألي ستايلت’ من فستاني التي ستساعدك في معرفة وابتكار إطلالات لملابس مخصوصة لك، حتي تتمكني من الوصول الى أفضل طريقة لتنسيق الملابس الرياضية بناء علي شكل جسمك ولون بشرتك واللايف ستايل الخاص بك علي يد خبراء الموضة ومصممي الأزياء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى