11المميز لدينا

جنى مقداد تفاجئ جمهور بصورة بمكياج

تداول رواد السوشال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة تظهر نجمة قناة ”طيور الجنة“، الطفلة الشهيرة جنى مقداد، بمكياج قوي على وجهها.

وتعرضت جنى للانتقادات بسبب المكياج الذي وصفه متداولو الصورة بـ“الصارخ“، لا سيما وأنها نالت شهرة واسعة منذ طفولتها، ولم يعتد الجمهور على رؤيتها بمثل هذه الإطلالة.

بعض الحسابات في إنستغرام، خاصة التي تطلق على نفسها ”فانز جنى“ تداولت الصورة، وقد عبّروا عن حبهم لها، مع إغلاق خاصية التعليقات، تجنباً للتعليقات السلبية

وبدت جنى في الصورة بملامح متغيرة، وكأنها أكبر من عمرها، حيث جاء في التعليقات ”ليش حاطة طن مكياج ع وجهها؟.. طالعة زي ستي مش خالتي كمان“.

وتبين لاحقاً أن الصورة من زفاف شقيقها الوليد مقداد والذي احتفل به في أغسطس/ آب الماضي، لكن رواد السوشال ميديا أعادوا تداولها بسبب المكياج القوي الذي يظهر جنى بشكل جديد كلياً.

تجدر الإشارة إلى أن خبر شاهد: جنى مقداد تفاجئ جمهور السوشال ميديا بصورة بمكياج قوي تم نقله أو اقتباسه والتعديل عليه من قبل فريق التحرير والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه. بإمكانكم التواصل معنا عبر نموذج اتصل بنا لاقتراحاتكم وملاحظاتكم .

طيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت عام 2008 عبر القمر الصناعي نايلسات، وحاليًا هي على القمر عربسات، اختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة المتابعين الأطفال من خلال أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها كذلك الجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.[1]

كانت سابقًا قناة فضائية موجهة للأطفال، تحت إدارة خالد مقداد وإشرافه، و كان مقرها في مدينة عمان بالأردن، وتبث إرسالها من البحرين، وتقدم القناة أناشيد وأغاني للأطفال،[2] و أصبحت الآن تعرض كل أناشيدها مع تبادل الشعارات بين طيور بيبي وطيور الجنة كل 10 ثواني.

طرحت قناة طيور الجنة النسخة الإنجليزية من قناة طيور بيبي حيث ستقدم أغانيها مستهدفة الأطفال المتحدثين باللغة الإنجليزية ولتستمر طيور الجنة بمسيرتها الإبداعية ليصل صوتها إلى أنحاء العالم.[3]

أطلقت مجموعة طيور الجنة الإعلامية قناتها الجديدة على يوتيوب ضمن سلسلة قنواتها الموجهة للأطفال وهذه المرة للجمهور التركي والناطقين باللغة التركية والتي تحمل اسم Bebek. تقدم القناة الجديدة مجموعة كبيرة من أغاني الأطفال الحصرية والتي أنتجتها طيور الجنة.[4]

استمراراً لمسيرتها التربوية الهادفة والمسلية، أطلقت مجموعة طيور الجنة الإعلامية قناتها الجديدة على يوتيوب باللغة الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى