البيت والأسرةمواقف طريفة

السماء تمطر دولارات في كاليفورنيا والشرطة “تتوعد”

رزم من الدولارات تسقط من سيارة لنقل المال على طريق سريع في كاليفورنيا، مما دفع بسائقين إلى التهافت لاستغلال هذه الفرصة غير المتوقعة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 ووصلت الشرطة سريعا إلى المكان لإعادة الوضع إلى طبيعته، وألقت القبض على شخصين أظهرا طمعا كبيرا.

وقال خلال مؤتمر صحفي كورتيس مارتن من شرطة الطرق السريعة في كاليفورنيا : “ثمة مقاطع فيديو كثيرة تظهر أناسا يسرقون المال على الطريق السريع من خلال جمعه من الأرض”.

وأكد أن الأموال التي وقعت من المركبة تبلغ قيمتها آلاف الدولارات، وتعود إلى مصرف ويجب تسليمها إلى مركز للشرطة.

ووقع الحادث بعدما فتح باب المركبة المصفحة عرضا بصورة غير متوقعة قرب سان دييغو، في منطقة غير بعيدة من الحدود مع المكسيك.

وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر أناسا يتوقفون على الطريق ويتهافتون لجمع الأوراق النقدية الخضراء، حتى إن البعض كان يرميها في الهواء كالنثار.

وكتب مستخدم عبر “إنستجرام”: “هل رأيتم هذا من قبل؟ ماذا تفعلون لو حصل معكم ذلك؟”.

وحذرت الشرطة من أنها ستستعين بمقاطع الفيديو لتقفي أثر الأشخاص الذين لن يعيدوا المال الذي جمعوه من دون وجه حق، وقال مارتن: “من الأفضل أن يتحلوا بالنزاهة بدل انتظار أن نجدهم ونقرع بابهم”.

وأوقفت الشرطة في مكان الحادثة رجلا وامرأة تهافتا لجمع الأموال، لكنهما علقا خارج سيارتهما على الطريق السريع بعدما أغلقاها بالخطأ والمفتاح داخلها
السماء تمطر دولارات في كاليفورنيا والشرطة "تتوعد" -صحيفة هتون الدولية

ولاية كاليفورنيا هي أكثر ولايات الولايات المتحدة سكانا وثالثها مساحة. تعتبر كاليفورنيا أيضا الكيان النطاقي الثاني من حيث عدد السكان في الأمريكتين، لا تتجاوزها إلا ساو باولو في البرازيل. تقع كاليفورنيا على الساحل الغربي للولايات المتحدة، وتحدها من الشمال ولاية أوريغون ومن الشمال الشرقي ولاية نيفادا وولاية أريزونا من الجنوب الشرقي وباخا كاليفورنيا المكسيكية من الجنوب، والمحيط الهادئ من الغرب. أكبر أربع مدن في الولاية هي لوس أنجلوس وسان دييغو وسان خوسيه وسان فرانسيسكو. يوجد بالولاية ثاني وسادس أكبر مجال إحصائي، وكذلك ثامن مدينة اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة. تتميز كاليفورنيا بتنوع في المناخ والجغرافيا والسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88