مجتمع هتون

مركز الهتون ينعي الشيخ مطلق بن شليويح بن شلاح

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

بقلوب مملوءة بالحزن والأسى ينعي مركز الهتون الإعلامي بكافة مواقعه الشيخ مطلق شليويح بن شلاح المطيري الذي وافته المنية هذا اليوم الأحد وسيتم الدفن له يوم الإثنين الموافق 2021/11/22 م، بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات بالكويت والعزاء في المقبرة.

ويتقدم المركز بأحر التعازي والمساواة لأسرة المطيري داخل المملكة وخارج المملكة وأنسابهم وأقاربهم ومعارفهم سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته

( اللهمّ إنّه في ذمّتك وفي جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، وأحبّائه فيها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيه.
اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً) اللهم آمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى