الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات غرف نوم اطفال متميزة

اهتم مصممى الديكور بتقديم مجموعة من الانماط والاساليب المميزة فى ديكورات غرف نوم اطفال ، واهتموا باختيار اثاث عملى ووظيفى ، بحيث يسمح لتوفير مساحة من الفضاء كبيرة تساعد الاطفال على مزاولة انشطتهم ، والترحيب واللعب مع اصدقائهم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكورات غرف نوم اطفال متميزة  -صحيفة هتون الدولية
غرف نوم اطفال تتميز بالوانها المشرقة والتى يحبها الاطفال مثل اللون الاحمر ، الاصفر ، الازرق ، الوردى ، البرتقالى ، وبالاضافة الى ذلك فقد مزج مصممى الديكور الالوان بطريقة مبهرة فى غرف نوم اطفال ، بحيث تجعل الاطفال يشعرون بالحيوية والنشاط ، ومن اكثر الامور التى حرص مصممى الديكور على توفيرها هى عامل الامان ، خاصة مع اختيار سرير بدورين ، بحيث يستمتع الاطفال بنوم آمن .
ديكورات غرف نوم اطفال متميزة  -صحيفة هتون الدولية

ايضا  توفير اماكن للمذاكرة فى غرف نوم اطفال كانت مميزة ، لانها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من الغرفة ، وفى نفس الوقت يمكن ان يكون مكتب لطفلين ، وذلك من خلال اختيار المكاتب المرتفعة ، او المكاتب التى يمكن طيها وسحبها عند الحاجة .
ديكورات غرف نوم اطفال متميزة  -صحيفة هتون الدولية

بالنسبة للاضاءة فى غرف نوم اطفال ، فكانت اختيارتها مثالية ورائعة ، حيث اختار مصممى الديكور اضاءة الليد لانها من اكثر الاضاءات المريحة للعين ، ووفروا اضاءات جانبية بالغرفة باشكال مثيرة ، مثل الاباليك المصممة على هيئة السحاب ، والمصممة على هيئة الازهار .
ديكورات غرف نوم اطفال متميزة  -صحيفة هتون الدولية

بالطبع كانت اشكال جدران غرف نوم اطفال ، مميزة للغاية ، فقد استخدم فيها مصممى الديكورالانماط الحديبثة للطلاء ، وكان يوجد استخدام ايضا لورق الجدران العصرى ، واما السجاد فنجد ان مصممى الديكور اختاروا قطع سجاد صغيرة تكمل الديكورمن حيث الوانها وتصميماتها
ديكورات غرف نوم اطفال متميزة  -صحيفة هتون الدولية

غرفة النوم هي غرفة خاصة؛ حيث إنه في أغلب الأحيان ينام فيها الأشخاص بالليل أو لأخذ قسط من الراحة أثناء اليوم. . نقضي حوالي ثلث حياتنا نائمين؛ حيث إن معظم الأوقات نقضيها ونحن نشعر بالنعاس، ثم ننام في غرفة النوم.
يختلف الأثاث والأشياء الأخرى في غرفة النوم بدرجة كبيرة، اعتمادًا على الذوق والتقاليد المحلية. على سبيل المثال، قد تشتمل غرفة النوم الأساسية على سرير ذو حجم خاص (زوجي أو ذو مقاس خاص بالملك أو الملكة)؛ أو أكثر من ذلك دولاب (أو ربما دولاب ملابس) وطاولة سرير جانبية وواحدة أو أكثر من خزانات الملابس وسجادة. ويقل استعمال خزانات الملابس الجماعية في أوروبا عما هو شائع في أمريكا الشمالية؛ حيث هناك استخدام كبير لخزائن الملابس المستقلة أو الخزائن الكبيرة مقارنة بأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى