الفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد: نسرين طافش ترقص “سالسا” برشاقة

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بفيديو جديد ظهرت فيه ترقص “سالسا”.

وسبق وكشفت نسرين طافش عن تعلمها رقصة “سالسا” وبين الحين والأخر تنشر فيديوهات لها خلال التدريب.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وظهرت نسرين طافش ترقص برشاقة وتحفظ الحركات بشكل جيد، ووصفت الوقت الي تقوم فيه برقص السالسا بأنه وقتها السعيد.

نسرين طافش (15 فبراير 1982 -)؛ ممثلة ومغنية فلسطينية / جزائرية، ولدت ونشأت في سوريا.
وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل – إضافة إلى جواز سفرها السوري الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008
بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب). إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»

، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

حصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.
منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و «123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.
والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013.
ديانة نسرين يوسف طافش هي الاسلام ممثلة وفنانة سورية شهيرة، من مواليد 1982 بحلب سورية، اقامت بسوريا ثم انتقلت إلى دول الخليج، والدها شاعر فلسطيني، وأمها جزائرية، تحمل ثلاثة جوازات فلسطيني، وجزائري، وسوري، تزوجت برجل أعمال خليجي وتم الانفصال بينهما قبل أن تنجب ولم تتزوج بعده، ولها سبع خوات، وهي فنانة شهيرة ولها جمال براق ومسلسلات شهيرة وعريضة الصيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى