الفنون والإعلامفن و ثقافة

إيقاف مذيع شهير بسبب مقابلة مع النجمة البريطانية “أديل”

تم إيقاف مذيع القناة السابعة الأسترالية “مات دوران” عن العمل لمدة أسبوعين بعد إجرائه مقابلة مع النجمة البريطانية “أديل”- التي عادت إلى عالم الموسيقى بأحدث ألبوم لها 30- اعترف خلال المقابلة أنه لم يستمع إلى ألبومها الأخير، وفقاً لموقع The News.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

خلال المقابلة التي استغرقت حوالى 30 دقيقة، مع نجمة البوب البالغة من العمر 33 عامًا، لم يطرح “دوران” أي أسئلة حول ألبوم “أديل” الجديد 30، فبادرت هي بالسؤال عن رأيه فيه، فصدمها بجوابه قائلاً: “لم أستمع إليه”، الأمر الذي اعتبرته إدارة مؤسسة القناة إهانة بحق المغنية، فأصدرت قراراً بإيقافه عن العمل لمدة أسبوعين.
وبينما أفادت تقارير أن “أديل” إنسحبت من المقابلة بعد التعليق الصادم، إلا أن مصادر أخرى قالت إن المقابلة كانت قد انتهت بالفعل وقتها.

أديل لوري بلو أدكنز (بالإنجليزية: Adele Laurie Blue Adkins)‏ (ولدت في 5 مايو 1988 في توتنهام، شمال لندن). هي مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية. اشتهرت بأول ألبوم لها 19.

صدر ألبوم أديل الأول في سنة 2008 بعنوان 19 ومنذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضاً. بلغت مبيعات الألبوم 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. في عام 2009، فازت أديل بجائزتي غرامي إحداهما عن فئة (أفضل فنان جديد). بعد أسبوع من بث جوائز الجرامي، وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة في الولايات المتحدة. تعززت مسيرتها الفنية في الولايات المتحدة عند ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف وفوزها بجوائز الغرامي. وفي الوقت نفسه بلغت أغنية “Chasing Pavements” المرتبة الـ 21 في قائمة بيلبورد هوت 100.

في سنة 2011 اصدرت أديل ثاني ألبوم لها 21 الذي أشاد به معظم النقاد مما جعله يتخطى نجاح ألبومها الأول حتى من الناحية التجارية. لتحصل على 6 جوائز غرامي في سنة 2012 من بينهم جائزة (ألبوم السنة) والعديد من الجوائز الأخرى. بلغت مبيعات الألبوم 28 مليون نسخة حول العالم، أطلقت البومها الثالث 25 في نوفمبر 2015.اختارت مجلة بيلبورد أديل كأفضل فنان في سنة 2011. في 2012 احتلت أديل المرتبة الخامسة في قائمة (أعظم 100 مرأة في الموسيقى) الصادرة عن قناة VH1، وأدرجتها مجلة التايم ضمن قائمة (أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم). في 2013، فازت أديل بجائزتي الغولدين غلوب وجائزة الأوسكار عن فئة (أفضل أغنية أصلية) عن أغنية “Skyfall“. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى