جيل الغدنشاطات وصور

كيفية عمل مجسمات من الكرتون

القيام ببعض الأنشطة الفنية مع طفلك في المنزل أمر ممتع لكل منكما، ومفيد جدًا لطفلك إذ تساعده على تطوير قدراته العقلية، وتنمية مهاراته، والإبداع والتعبير عن نفسه، كما تقوي عضلات اليد والتآزر العصبي العضلي، أيضًا القيام بهذه الأنشطة معًا يجعل علاقتكما أقوى ويعلمه التعاون والمشاركة، والقدرة على العمل في فريق.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كيفية عمل مجسمات من الكرتون   -صحيفة هتون الدولية
عمل مجسمات من الكرتون
طريقة صنع الحيوانات بالكرتون
يفضل الأطفال في سن معين الحيوانات، وصناعة بعض مجسمات للحيوانات المفضلة لهم من الكرتون يسعدهم كثيرًا، إليكِ الطريقة:

الأدوات بكر مناديل حمام فارغة. ورق ملون. أزرار. مقص. صمغ. ألوان.

الطريقة غلفي بكر المناديل بالورق الملون، باستخدام الصمغ. الصقي الأزرار على البكرة لتكون عيني الحيوان. ارسمي على الورق الملون أعضاء الحيوان، كالأرجل، أو الذيل، أو الأذن، أو الخرطوم في الفيل. الصقي الورق الملون في بكر المناديل باستخدام الصمغ.
كيفية عمل مجسمات من الكرتون   -صحيفة هتون الدولية

طريقة صنع منزل بالكرتون

يمكنكِ عمل منازل بأحجام وأشكال مختلفة من الكرتون، أحد أسهل الطرق لذلك، استخدام عبوات الحليب والعصائر الفارغة، إليكِ طريقة صنعها:
الأدوات عبوات حليب بأحجام مختلفة. ورق أبيض. صمغ. ألوان فلوماستر.

الطريقة غلفي عبوات الحليب بالورق الأبيض باستخدام الصمغ. ارسمي على الورق الأبيض الأبواب والشبابيك.
كيفية عمل مجسمات من الكرتون   -صحيفة هتون الدولية

طريقة صنع قلعة بالكرتون

يمكنكِ صنع قلعة صغيرة لأطفالك بالكرتون، إليكِ الأدوات التي ستحتاجين إليها، وطريقة عملها

الأدوات 5 كراتين بأحجام مختلفة كالموضحة في الشكل. 4 بكرات مناديل مطبخ فارغة. ورق مقوى باللون المفضل لأطفالك. مقص. غراء أو صمغ.

الطريقة غلفي الكراتين والبكرات بالورق الملون باستخدام الصمغ أو الغراء. رتبي الكراتين فوق بعض بالطريقة الموضحة في الصورة. ضعي بكرات المناديل الفارغة فوق الكرتونة العلوية بالطريقة الموضحة بالشكل. اصنعي أربعة أقماع بالورق الملون، وضعيها فوق البكرات والصقي الأقماع بالبكرات، لكي تصنعي الأبراج الجانبية للقلعة. افتحي الأبواب والشبابيك في الأماكن المحددة في الصورة. ضعي بعض ألعاب طفلك، كالعرائس، والأحصنة في بعض الأماكن بالقلعة.
كيفية عمل مجسمات من الكرتون   -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88