الفنون والإعلامفن و ثقافة

نوال الزغبي تكشف عن موقفها من التمثيل

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن الكثير من أسرار علاقاتها بنجوم الوسط الفني وبخاصة شيرين عبد الوهاب وماجي بوغصن، وسبب اعتذارها عن عدم الحصول على جائزة الموريكس دور، كما تحدثت عن خطوتها المستقبلية إذا تأزمت الأمور في لبنان، وأشارت إلى مشروع خاص يتعلق بالموضة سيتم الكشف عن تفاصيله قريبا، وشرحت أسباب عدم خوضها تجربة التمثيل حتى الآن، وأطلقت تصريحا مدويا عن النجم المصري محمد رمضان.

وقالت نوال في تصريحات لإحدى البرامج الإذاعية على هامش زيارتها إلى مصر لنيل تكريم مهرجان ستار العرب عن مجمل أعمالها الفنية، أن وائل كفوري ورامي عياش وفارس كرم من أقرب أصدقائها إلى جانب إليسا ونانسي عجرم.

ووصفت الممثلة الشهيرة ماجي بو غصن بأنها أكثر شخص قريب منها، فيما وجهت رسالة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: شيرين دي حبيبة قلبي بس هي مختفية عندها ظروف يمكن”، ووصفت نوال الزغبي الفترة التي قضتها بعد إصابتها بفيروس كورونا بأنها كانت 20 يوما صعبة، قائلة: الكورونا دبحتني”.

وأوضحت أنها قضت فترة طويلة من الحجر الصحي لفيروس كورونا في منزلها لكن زوارها أصابوا بالعدوى، مشيرة إلى أنها تعلمت التريكو وتقدم أشكال بارعة منه ووصفته بأنه مثل ممارسة رياضة التأمل بالنسبة لها.

وتحدثت نوال الزغبي عن حلمها بفتح مطعم وتقديم الأكلات فيه بنفسها خاصة الطعام الإيطالي، مشيرة إلى أنها ستقيم في مصر في حال غلق الطيران مرة أخرى أو في لندن ولوس أنجلوس.

وقالت نوال الزغبي إنها حريصة على متابعة جمهورها على السوشيال ميديا بنفسها، خاصة تويتر ثم انستجرام، موضحة أن بعض التعليقات عليها يكتبها مرضى نفسيين موضحة:” بشفق عليهم”.

وحول غيابها عن التمثيل، قالت نوال الزغبي إنها ترغب في خوض هذه الخطوة أحيانا، لكنها تخاف منها قائلة:” مش ملعبي”، مشيرة إلى أن التمثيل في الفيديو كليب يختلف تماما عن التجربة الكاملة.

وأشارت إلى أنها ترغب في تقديم مسلسل قصير يتكون من 8 حلقات على الأكثر، ويكون موضوعه مهما بالنسبة لها مثل موضوع عن الموضة أو المجال الفني.

وعن عودتها لغناء تترات المسلسلات، قالت نوال الزغبي إن الدراما لم تكن جيدة قبل آخر 5 سنوات، لكنها تطورت كثيرا وهو ما شجعها على تقديم هذا اللون.

وأشارت إلى أن أبطال العمل يكون من أسباب تشجيعها على غناء التتر إلى جانب كلماته مثلما حدث مع تتر الناس العزاز، معبرة عن حبها للفنانة نيللي كريم وغادة عبد الرازق.

وكشفت نوال الزغبي عن ندمها على رفض أغنية “قول رجعت ليه يا حبيبي” التي غناها الفنان حسين الجسمي وحققت نجاحا كبيرا، وقالت إنها لم ترفضها لكنها عرضت عليها بعدما انتهت من تسجيل ألبومها الجديد، ولم ترغب في فتح الألبوم مرة أخرى حتى لا تتردد بشأنه.

أشارت نوال إلى إنها اعتذرت عن عدم قبول جائزة الموريكس دور بسبب الظروف التي يمر بها وطنها لبنان، كما أكدت أن بعض الجوائز العالمية عرضت عليها مقابل دفع مبالغ تصل إلى 50 ألف دولار ولكنها رفضت لأنها تريد التتويج بموهبتها، وعند سؤالها عن النجم محمد رمضان ردت نوال قائلة: مين ده.. معرفهوش

نوال الزغبي (29 يونيو 1971 [2] -)، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية[3] لُقبت “بالنجمة الذهبية” وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.[4][5]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى