الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أزياء كاجوال للرجال للإطلالة رائعة

يُفضّل العديد من الرجال هذه الأيام ارتداء الملابس الكاجوال العصرية، حيث إنها مناسبة للجامعة أو للمشاوير مع الأصدقاء وبعض أماكن العمل. تتميّز بأنها مريحة تعطي شعوراً بالأناقة والراحة؛ كبنطلون من الجينز مع قميص وحذاء رياضي مريح.

بنطلون جينز وقميص كاجوال لإطلالة مميزة من دافيد كاتالان David Catalan

من علامات الأناقة في الخريف والشتاء لدى الرجال الأزياء الكاجوال التي تتميّز بأناقتها وكونها مُريحة ومناسبة لمعظم الأوقات والمناسبات؛ فهي تمنحهم إطلالة لافتة، ويفضّل معظمهم اعتماد الجاكيت مع القميص أو التيشرت، فارتداء بنطلون من الجينز مع قميص كاجوال وحذاء رياضي أنيق من أبرز الإطلالات الرجالية المميّزة، حيث تتنوّع ألوان البناطيل وأشكالها لتتيح العديد من الخيارات، ولا مانع من ارتداء القميص المفتوح وتحته تيشيرت.

لا شك أن البنطلون الجينز يعتبر القطعة الأساسية للملابس الكاجوال، وتوجد منه العديد من التصاميم؛ كالواسعة والضيّقة… بألوان مختلفة كالفاتح والغامق، كما أن بناطيل الجباردين باتت من أحدث الصيحات العصرية؛ لتنوّع ألوانها، كالبني، الأسود، البيج، الهافان، الأزرق، الأخضر… وغيرها، مما يتيح للرجل فرصة أكبر لاختيار ملابسه الكاجوال.

الجاكيت الجينز من بريوني Brioni

يعتبر الجاكيت الجينز من الإطلالات المميّزة؛ لأنه يتمتّع بمرونة ويتماشى مع الكثير من موديلات وألوان الملابس الكاجوال، بإمكانك ارتداءه مع تيشيرت أو قميص في جميع فصول السنة.لكي تحصل على إطلالة كاجوال مميّزة خلال هذا الموسم، ارتدِ البلوفر أو السويت شيرت البسيط الأنيق مع بنطلون، أو جاكيت كاجوال مميّز، كما بإمكانك اللجوء إلى الجاكيت بدون أكمام؛ لأنه قطعة لا غنى عنها خلال هذا الفصل، حيث يمكن ارتداؤه مع تيشيرت أو قميص أو بلوفر مناسب؛ ليزيد من إطلالتك، خاصة أنه متوفّر بموديلات وألوان عديدة ومختلفة.

هذا ويُفضل معظم الرجال اعتماد الجواكيت المضادة للمطر باختلاف تصاميمها وألوانها، وقد برز منها من ماركة Aknvas أكنافاس، جاكيت مصنوع من المادة المضادة للمطر باللون الكحلي وياقة عريضة وكابيشون باللون الأحمر القاني، وصُممت الأساور باللون الأحمر القاني أيضاً مع الجيوب الأمامية الصغيرة، ومنسدل منه حزام من القماش بنفس اللون، ويمكنك اعتماد توب بياقة عالية من القطن باللون الرمادي وسروال جينز ضيق باللون الأزرق الداكن .
جاكيت مضادة للمطر من اكنافاس Aknavas

للرجل الذي يحب اعتماد الأزياء الصوف التريكو، اختر هذا الطقم من ماركة ألانويAlanui المصمّم من جاكيت صوف باللون البيج، وجاء بتصميم التريكو العريض ذي ياقة عريضة باللون الأصفر الباستيل مع أزرار صغيرة مرصعة باللون البني، ويمكنك اعتماد قميص كاروهات أو توب قطن باللون الأبيض مع سروال ضيق جينز بدرجات اللون الأزرق الفاتح؛ لإطلالة كاجوال ولا أجمل.

اللباس الدَارج أو الزي الدَارِج (بالإنجليزيةCasual wear)‏ (ويعرف أيضًا حسب اسمه الإنجليزي: ملابس كاجوال)؛ هو كل لباس غير رسمي. بشكل عام يرتبط ارتداء الملابس الدارجة بالحرص على الراحة الشخصية والفردية. على هذا النحو، قد يشار إليها على أنها ملابس رياضية. بمعنى أوسع، يمكن تعريف كلمة “دَارِج”[1] على أنها أي شيء مريح أو تلقائي أو “مناسب للاستخدام اليومي” أو “غير الرسمي”. إن تعريف الملابس الدارجة مختلف فيه، وأحيانًا ليست هناك حدود واضحة للتمييز بينها وبين الملابس الرسميَّة بسبب تطور الموضة، مثل ارتداء حذاء رياضي مع بدلة رسمية من طرف المشاهير خلال اللقاءات والحفلات الرسمية وأيضا من طرف مقدمي البرامج التلفزيونية، إلخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى