الفنون والإعلامفن و ثقافة

منة شلبي من حفل Emmy: صرخت عندما وصلني الترشيح

تتواجد الآن الفنانة منة شلبي في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards الذي تقام فعالياته الآن في مدينة نيويورك الأمريكية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأجرت منة شلبي لقاءا مع إحدى القنوات على السجادة الحمراء تعبر فيه عن سعادتها بعد ترشحها لجائزة International Emmy Awards عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

وقالت منة شلبي: أنا ممتنة للغاية شرف لي أن أتواجد هنا.. متحمسة أيضا لأن هذا الحدث هام للغاية بالنسبة لي.

وأضافت: علمت بخبر ترشيحي للجائزة عن طريق البريد الإليكتروني وصرخت حينها لأن هذ الترشيح هام بالنسبة لي .. أنا سعيدة جدا”.

منى علي محمد زكي (18 نوفمبر 1976؛القاهرة، مصر–) هي ممثلة مصرية. قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

النشأة

ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين أخواتها، عمل والدها طبيبًا ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى