الفنون والإعلامفن و ثقافة

بالفيديو: تامر حسني ينتحل هوية مصوّر صحفي لمفاجأة عروس

شارك المطرب تامر حسني جمهوره تفاصيل آخر مغامرة خاضها لمفاجأة عروسة من محبيه في حفل زفافها، مؤكدا أنه انتحل شخصية مصور صحفي، وقام باخفاء ملامح وجهه بالقناع الطبي والنظارة، ووضع الكاميرا أمام وجهه، حتى وصل إلى العروس، التي تعرفت عليه وقامت بردة فعل هيستيرية، وابتعد تامر لخطوات باتجاه العريس وقام باحتضانه.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تامر قام بنشر الفيديو عبر حسابه بموقع انستغرام، وروى قصة المغامرة بالكامل قائلا: فاجأت آيه وهيمن حبايب قلبي أجمل عروسين وعملت نفسي مصور صحفي وداريت وشي ورا الكاميرا ولبست عدة الشغل ماسك ونظارة نظر عشان اوصل من الزحمه من غير ما حد يحس بيا.

تامر حسني شريف عباس فرغلي (مواليد 16 أغسطس 1977)

المعروف باسمه الفني تامر حسني هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب. شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

نجح حسني في خلال بضع سنوات أن يحصل علي ألقاب كثيرة، ويحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010.

كما حصل أيضاً علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.
والد تامر هو المطرب المصري حسني شريف، ووالدته هي فاطمة الصباغ، وهي سورية. انفصل والده عن والدته وهو في السابعة من عمره، وعاش مع أمه وشقيقه الأكبر حسام. فعمل تامر في سنوات عمره الأولي في محطة بنزين، وسوبر ماركت، وبيع العطور في الشارع، وكذلك عمل كعامل بناء. التحق تامر بكلية الإعلام، جامعة 6 أكتوبر، وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة. وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إذا كان أحد يمتلك أية موهبة، فقام بغناء أغنية قولو لا فأعجبها أدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، فقام تامر بغناء أغنيته قولو لا فأشاد الحضور به. بعدها عرفته سلمى الشماع علي المنتج نصر محروس، والذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى