الفنون والإعلامفن و ثقافة

أسيل عمران تشارك متابعيها بإطلالة وردية ناعمة

ظهرت الفنانة أسيل عمران، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإطلالةٍ ورديةٍ ناعمةٍ، لفتت بها الأنظار، ونالت الإعجاب.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أسيل عمران تشارك متابعيها بإطلالة وردية ناعمة  -صحيفة هتون الدولية-
وظهرت أسيل عمران في الصور بفستانٍ جميلٍ مثل الأميرات، ونسَّقت معه وشاحاً طويلاً يمتدُّ من الكتفين إلى الوراء بلمعةٍ ناعمة، وأسدلت شعرها، ووضعت مكياجاً ناعماً.

وكانت قد أطلَّت بهذا الفستان أيضاً قبل أيام خلال حضورها حفلة زواج شقيقها.
أسيل عمران تشارك متابعيها بإطلالة وردية ناعمة  -صحيفة هتون الدولية-

أسيل عمران (12 نوفمبر 1989 -)، مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات.
ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.
تزوجت في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة إم بي سي 1 وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجان بشكل يومي وعرض البرنامج بالفترة من 25 سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011 وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا بعام 2012 بعد عدة خلافات. إلا ان بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 ما يقارب بثلاث سنين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر وعادت وانفصلت عنه في عام 2015.رزقت منه بابن وحيد اسمه “وليد” توفي وهو لا يزال طفلا
عام 2015 شاركت في تقديم برنامج اكتشاف المواهب التمثلية عرب كاستنغ على تلفزيون أبو ظبي مع وسام بريدي
تعتبر أسيل عمران من الشخصيات التي امتشقت النجاح من بين أنياب الخطر والتحديات وولدت أسيل عمران في الرياض ، على الرغم من أصوله في الشرق ، وولد خارج مقر إقامته لأن شقيق والده العسكري ، جين عمران ، عمل كجيش هناك لأنه كان أصغر طفل ، وشاركت في العديد من البرامج ، بما في ذلك برنامج “نجوم الخليج” في عام 2005 ، لكن الأمر لم ينته بعد ، وبعد البرنامج الأول شجعت على المشاركة في برامج أخرى ، بما في ذلك برنامج “نجمة الخليج” ، تم عرضه على شاشة التلفزيون في عام 2006 ، ثم على العديد من الأغاني بينما يواصل عمله الفني. وتطورت الألبومات في وقت لاحق ودخلت مجال التمثيل في سلسلة الشباب واستمرت في العمل كممثلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى