الفنون والإعلامفن و ثقافة

الرويشد يوضح تفاصيل حفلة إكسبو

أعلن الفنان عبدالله الرويشد إقامة حفلته اليوم الأربعاء في معرض “إكسبو”، حيث نشر “بوستراً”، كشف فيه عن تفاصيل الحفلة، ومكان بيع تذاكرها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكتب الرويشد : “في دبي ملتقى العالم، وتحت سقف إكسبو، نلتقي في حفل غنائي على منصة اليوبيل.. أنا بانتظاركم.. عبدالله الرويشد”.

يذكر أن ليالي إكسبو الموسيقية تشهد إقامة حفلاتٍ متنوعة، يبرز فيها الفن الإماراتي والخليجي، ويتقدم الفنانين الذين سيحيون تلك الليالي الساهرة الفنان الإماراتي ميحد حمد، الذي فاجأ المعرضُ العالمي جمهوره بإعادته مجدداً إلى خشبة المسرح كتكريمٍ له على مسيرته الفنية الطويلة والحافلة التي قدَّم خلالها تشكيلةً واسعةً من الأغاني الجميلة.

عبد الله الرويشد (18 يوليو 1961 -)، مغني كويتي.
بدأ عشقه للغناء منذ الثالثة عشر من عمره حيث شارك بالعديد من الحفلات المدرسية، وتعلق بعد ذلك تعلقاً شديداً بآلة العود التي كان وما زال يعشقها، حيث كان ينتهز فرصة خروج أخيه الأكبر الملحن محمد الرويشد كي يدندن بآلة العود الخاصة به. الفنان الكبير علي نجم عبد الرزاق جعل من عبد الله عازفا بارعًا.
كانت بدايته الفعلية بالفن من خلال فرقة رباعي الكويت وكان عازفاً إيقاعياً في ذلك الوقت، ثم أصدر أول أغنية خاصة له سنة 1980 بعنوان أنا سهران وكانت من كلمات الشاعر الشاهين ومن ألحان شقيقه الملحن محمد الرويشد وبعد ذلك أعجب بصوته الملحن الراحل راشد الخضر واختاره كي يلحن له أول أغنية والتي أعلنت عن ولادة نجم جديد، حيث غنى الفنان عبد الله الرويشد أول البوم له في سنة 1983 وهي أغنية رحلتي التي قام بتلحينها الراحل راشد الخضر وصاغ كلماتها الشاعر الكبير عبد اللطيف البناي.
صوّر الرويشد الكثير من الأغاني على طريقة فيديو كليب، أنتجت له قناة art الموسيقى التابعة لشبكة راديو وتلفزيون العرب الكثير منها بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات حيث كانت حصرية وتعرض بشكل مكثف ومنذ العام 2003 أصبحت تعرض على قناة روتانا موسيقى 
صوّر عبد الله الرويشد جميع أغاني ألبوم ليلة عمر مع طلال 7 على طريقة جلسات فيديو كليب تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري تم التصوير بين عدة بلدان مصر ، تركيا و الهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88