الفنون والإعلامفن و ثقافة

عروض «عائلة تس» تنال إعجاب الجمهور بموسم الرياض

بدأت المسرحية الكوميدية المصرية «عائلة تس» أولى عروضها في موسم الرياض، حيث أحيا نجوم المسرحية العرض الأول وسط تصفيق حار من الجمهور السعودي الحاضر


وكان لافتاً الحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ جنبات المسرح عن آخره، تحت شعار «كامل العدد».

حيث افتتح أمس العرض المسرحي الذي ضَمّ عدداً كبيراً من ألمع نجوم الكوميديا بمصر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.


ونظراً للإقبال الجماهيري الكبير وغير المسبوق فقد تَقَرّر إقامة حفلتين للعرض في اليوم الواحد، حيث كان من مقرراً عرض حفلة واحدة للمسرحية.

تضمن موسم الرياض 2021 أكثر من 7500 يوم فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض، واشتملت على 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضا مسرحيا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى، بالإضافة إلى ممشى بطول 3 كيلومترات، و4 مسارح، وأرينا عالمية، و500 لعبة إلكترونية، و9 استوديوهات عالمية، وملعب غولف و12 ملعب بادل تنس، وأول وأكبر سكاي لوب متنقل في العالم، بطاقة استيعابية تتجاوز 40%.

عروض «عائلة تس» تنال إعجاب الجمهور بموسم الرياض

كما تضمنت الفعاليات أمسيات شعرية فضلا عن معرض خاص للشعر وعروض شعرية للمحاورة، بالإضافة إلى تجربة القتال في 5 عصور، وركوب الدبابات الحربية، والرماية بالذخيرة الحية، و15 ميدان رماية تفاعليا.

وشملت فعاليات الموسم تقديم تجربة الشجرة العملاقة، ومنطقة للتفاعل مع الحيوانات الأليفة ورحلات سفاري، إضافة إلى مهرجان الرياض للألعاب، ومهرجان الأنمي السعودي، ومعرض للألعاب الإلكترونية، ومعرض للعطور، وأخرى للمجوهرات، ومعرض للسيارات والكثير من العروض الفنية والموسيقية.

كذلك اشتملت الفعاليات على مشاركة 7 مطاعم عالمية و3 مقاهٍ عالمية ضمن الموسم لأول مرة بالمملكة، بالإضافة إلى حفلات موسيقية وعروض ترفيهية شعبية. كما تضمنت مشاركة فندق عالمي بسعة 100 غرفة، وسينما فاخرة بـ 7 شاشات عرض، و23 متجرا من أرقى الماركات العالمية.

عروض «عائلة تس» تنال إعجاب الجمهور بموسم الرياض

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ عن مشاركة ميسي إلى جانب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، في مباراة كرة قدم استعراضية في العاصمة الرياض، بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.[13]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى