البيت والأسرةمواقف طريفة

العريس غاب.. والعروس أكملت ” ليلة الزفاف” بطريقة خاصة

عروس أميركية تمضي ليلة العمر وهي ترقص مع شيء يشبه زوجها لكنه ليس هو.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

و حسب تفاصيل صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الخميس، أن العروس كريستين كارماير لم تجد سوى مانيكان عليه صورة عريسها لكي ترقص معه في ليلة العمر.
وكان العريس غانون كارماير يتأهب للمشاركة في حفل زفافه، لكنه أصيب بتسمم شديد نتيجة تناوله طعاما فاسدا، مما استدعى نقله إلى المستشفى.

وفي مدينة يونغسفيل بولاية نورث كارولينا الأميركية شاركت قاعةالأفراح شريط فيديو على تطبيق “تيك توك” للفيديوهات القصيرة، ظهرت فيه العروس مرتدية زيها الأبيض، وكانت ترقص مع مانيكان (مجسم عرض الملابس) وحلّ جهاز “آي باد” مكان رأس المجسم وكانت عليه صورة العريس الغائب.

و تعليقا على الفيديو كتبت القاعة : “عندما يمرض العريس فجأة وينقل إلى المستشفى في يوم زفافه”.

لكن لحن الحظ، تحسنت صحة العريس في وقت لاحق، غير أنه أضاع حفلة العمر.

وتباينت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي إزاء هذا “الحل العبقري” لمشكلة غياب العريس “الكارثي” عن أهم يوم في حياته.

وأشاد البعض بخطوة العروس، بينما قال آخرون إنه كان من الممكن الانتظار والتريث لعقد حفل الزفاف في وقت لاحق.

يونغسفيل (لويزيانا) (بالإنجليزية: Youngsville, Louisiana)‏ هي مدينة تقع في الولايات المتحدة في لويزيانا. يقدر عدد سكانها بـ 8,209 نسمة .
حدّد مكتب تعداد الولايات المتحدة بيانات التركيبة السكانية ليونغسفيل في تعداد الولايات المتحدة. في ما يلي، التركيبة السكانية حسب تعدادي 2000 و2010.
بلغ عدد سكان يونغسفيل 3,992 نسمة بحسب تعداد عام 2000، وبلغ عدد الأسر 1,386 أسرة وعدد العائلات 1,090 عائلة مقيمة في المدينة. في حين سجلت الكثافة السكانية 127.7 نسمة لكل كيلومتر مربع (330.7/ميل2). وبلغ عدد الوحدات السكنية 1,507 وحدة بمتوسط كثافة قدره 48.2 لكل كيلومتر مربع (124.8/ميل2). وتوزع التركيب العرقي للمدينة بنسبة 88% من البيض و10.05% من الأمريكيين الأفارقة و0.53% من الأمريكيين الأصليين و0.30% من الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية و0.25% من سكان جزر المحيط الهادئ و0.50% من الأعراق الأخرى و0.38% من عرقين مختلطين أو أكثر و1.68% من الهسبانيون أو اللاتينيون من أي عرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى