الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أجمل إطلالات ياسمين صبري بالفساتين

تعتبر ياسمين صبري من النجمات اللواتي يحصدن نسبة عالية من المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل خياراتها الأنيقة والفاخرة التي تتألق بها في مختلف المناسبات.

وخلال جولة على حساب ياسمين صبري على إنستغرام، لفتتنا الفساتين الأنيقة التي اختارتها.

ياسمين صبري بفستان أصفرتوقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، اختارت ياسمين هذا الفستان الأصفر الماكسي لحضور مهرجان الجونة السينمائي.

وقد حصدت إطلالاتها إعجاب الجميع خاصة أن لون الفستان جاء مناسباً جدأً لبشرتها، كما أن طوله الماكسي وتصميمه المميّز كانا مناسبين لقامتها وشكل جسمها.

ياسمين صبري بفستان برتقاليوخلال تمثيلها علامة كارتييه Cartier في مدينة البندقية، اختارت ياسمين فستاناً برتقالياً ذا أكتاف رفيعة، يأتي مزموماً عند الصدر مع تنورة بليسيه ماكسي.

وقد نسّقت معه طقم مجوهرات من دار المجوهرات نفسها.ياسمين صبري بفستان قصير

وفي إحدى رحلاتها الخاصة، تألقت ياسمين بفستان قصير من توقيع علامة دولتشي أند غابانا Dolce&gabbana زيّنته بحذاء مسطّح من توقيع كريستيان ديور Christian Dior وحملت حقيبة هيرميس Hermès باللون الأصفر.

 ياسمين صبري بفستان من الريشلحضور مهرجان القاهرة السينمائي، اختار ياسمين فستاناً مؤلفاً من بوستييه مرصّعة وتنورة منفوشة من الريش، ونسّقت معه قفازات عالية باللون الأسود.

الإطلالة من توقيع المصمم جان بيير خوري وقد زادت ياسمين من غناها بفضل المجوهرات الماسية التي اختارتها.

ياسمين صبري بالفستان الترتر ومن توقيع المصمم نفسه، اختارت ياسمين فستاناً مصنوعاً من الترتر باللون النيلي، يأتي بقصة طويلة ماكسي ويزيّنه حزام من الجلد باللون الكحلي.

وقد اختارت مجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والماس لتغني إطلالتها.

ياسمين صبري (مواليد 21 يناير 1988[3][4]، الإسكندرية)؛ ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.[5][6][7][8][9]

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.[10]

نشأت في الإسكندرية. فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية،[11] بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة[12] إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.[13][14]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى