الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات مداخل كلاسيكية ساحرة

رغم تطور تصميمات ديكورات مداخل المنازل وظهور العديد من أساليب التصميم الحديثة، إلا أنه يبقى دائما للتصميمات الكلاسيكية رونقها الخاص، ولمساتها المميزة الساحرة، التي تأخذنا في أجواء مختلفة وخارجة عن المألوف.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكورات مداخل كلاسيكية ساحرة -صحيفة هتون الدولية
اللمسات الكلاسيكية في الديكور تضفي رونقا مختلفا للمنزل، وتعطيه مزيد من الفخامة والرقي، وتأخذنا إلى الأجواء القديمة الاخاذة، يمكنك الان اختيارها وتطبيقها في منزلك بمنتهى السهولة.

ديكورات مداخل كلاسيكية ساحرة -صحيفة هتون الدولية
طلاء الجدران: لا بدّ من العناية بلون الطلاء، واختياره بصورة تتناسب مع نسبة الإضاءة الطبيعية التي يعرفها المكان. في هذا الإطار، يمكن اختيار الألوان البرّاقة لإطلالة حيويّة، أو تدرجات الأزرق التي تشي بالهدوء، كما بالترحاب، بخاصّة في المنزل محدود المساحة. أمّا تدرجات الأحمر والأسود والرمادي الداكنة فتشي بالفخامة، بخاصّة إذا كان السقف عاليًا، مع توجيه الإضاءة غير المباشرة إليها.
ديكورات مداخل كلاسيكية ساحرة -صحيفة هتون الدولية

السقف: هناك تصميم رائج أخيرًا يتخذ هيئة حرف اللام اللاتيني L؛ يبدأ التصميم في السقف، وينسدل إلى الجدار، حيث مكان الـ”كونسول”. في هذا الإطار، تستخدم خامة الخشب (أو الجبس) في تحقيق الـ”ديزاين” المذكور، كما الإضاءة.

ديكورات مداخل كلاسيكية ساحرة -صحيفة هتون الدولية
اختيار وحدات الإضاءة هي احد العوامل الرئيسية للمنازل الكلاسيكية، فقط عليك تثبيت وحدة إضاءة مميزة على أحد جدران المدخل يتدلى منها بعض الكريستالات المميزة، للحصول على إطلالة كلاسيكية من الطراز الاول في مدخل منزلك.
ديكورات مداخل كلاسيكية ساحرة -صحيفة هتون الدولية

المرأة الكبيرة في مدخل البيت مع طاولة مميزة بإطار من الفضة البراق تعد أحد النماذج الكلاسيكية المميزة لمدخل المنزل، خاصة اذا جمعت معها لوحات تشكيلية بمناظر طبيعية خلابة، لمسات تأثرك في لحظات.
ديكورات مداخل كلاسيكية ساحرة -صحيفة هتون الدولية

استخدام الشمعدانات الكلاسيكية المثبتة على الجدران احد اللمسات الاصيلة في ديكورات المداخل الكلاسيكية فهي تعطي إضاءه مناسبة مع مظهر كلاسيكي مميز.
ديكورات مداخل كلاسيكية ساحرة -صحيفة هتون الدولية

العمارة الداخلية هي فن تزيين الفراغ الداخلي كالغرفة بحيث تكون جذابة وسهلة الاستخدام وتتوافق مع الهندسة المعمارية. هدف التزيين الداخلي هو توفير بعض “الإحساس” للفراغ. ويشمل تطبيق طلاء الجدران، ورق الجدران، وغيرها من الأرضيات والأسقف واختيار الأثاث والتجهيزات مثل المصابيح، وتوفير حيز حركي مناسب كما تخصيص الفراغات أو المساحات كإضافة اللوحات والمنحوتات والسجاد. وفي غالبا هذه الدراسات تتم ضمن العمارة الداخلية decorators. على الرغم من الشروط الداخلية والديكور والتصاميم الداخلية أحيانا تستخدم بالتبادل بين المهندس والمالك لاختيار وعرض البنود الداخلية داخل الفراغ، مثل الاثاث والزخارف وملحقاتها، وغرفة التصميم. والتصاميم الداخلية، من جهة أخرى، ينطوي التنسيق وابداع الاشكال الجميلة على التلاعب المعماري الداخلي في الفراغ. الديكور احدث ما اخرجته عبقرية الانسان من مواد واختراعات وتتبع الحس الفني الطبيعي للانسان وتعتمد على الالوان والاشكال الحديثة والكلاكسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88