أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“وان بلس” تنوي دعم هواتفها الذكية بكاميرات استثنائية في عام 2022

شركة “وان بلس” الصينية الرائدة تكشف عن نيتها دعم هواتفها الذكية الحديثة بكاميرات استثنائية في عام 2022.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعبر موقع “تايمز نيوز ناو” أوضح تقرير منشور أن “وان بلس” تنوي تزويد كاميرات هواتفها الذكية بتقنيات أكثر تقدمًا لصناع أفلام الفيديو المحترفين، بعدد من الابتكارات الرائدة.

وستدعم “وان بلس” تقنيات الكاميرات الخاصة بها باتفاقية شراكة مع شركة “هاسلبليد” المصنعة للكاميرات الاحترافية الأسطورية.

ونقل التقرير عن هيساوهوا تشنج رئيس قسم التصوير في وان بلس، قوله: إنه سينصب تركيز الشركة على تحسين أداء الكاميرا، من خلال الاستثمارات والشراكات الإستراتيجية التي تعزز تجربة التصوير للمستخدمين.

وتعاونت الشركة مع “هاسلبليد” لسلسلة “وان بلس 9” في وقت سابق من هذا العام لتقديم تجربة كاميرا فائقة للمستخدمين مع أول كاميرا هاسيلبليد للجوال.

وقال تشنغ: “سيتم طرح الشراكة على مراحل متعددة بدءًا من مجالات تشمل ضبط الألوان ومعايرة المستشعرات، ثم التوسع لاحقًا لتشمل تعاونًا إضافيًا في الأجهزة لتحسين معيار العدسة والبصرية، والتي سنراها في أجهزة وان بلس الرئيسية المستقبلية”.
"وان بلس" تنوي دعم هواتفها الذكية بكاميرات استثنائية في عام 2022 - صحيفة هتون الدولية-

ون بلس (بالإنجليزية: OnePlus)‏ هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. أسسها بيت لاو (الرئيس التنفيذي) وكارل بي في ديسمبر 2013. تخدم الشركة رسمياً 34 دولة ومنطقة حول العالم اعتباراً من يوليو 2018، حيث أصدروا العديد من الهواتف، من بين منتجات أخرى. وتمتلك شركة أوبو حالياً غالبية أسهمها كمساهم وحيد لها، وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب كل من أوبو وريلمي وفيفو. ومع ذلك، فإن كلاً من ون بلس وأوبو تنفيان أن تكون ون بلس شركة تابعة وأنهما شركتان مستقلتان، على الرغم من تأكيد ون بلس أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بأوبو، وتشترك في جزء من موارد سلسلة التوريد مع أوبو.يقع المقر الرئيسي في مبنى تايران (泰然 大厦) في تشيكونغمياو (车 公庙)، مقاطعة فوتيان.تشتهر ون بلس أيضاً بشعارها المُميز للغاية: “Never Settle”، والمضمّن في بعض خلفياتها، وكان له الأثر البليغ في تقدم الشركة.
ون بلس 7 وون بلس 7 برو (بالإنجليزية: The OnePlus 7 and 7 Pro)‏ هي هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد ويتم تصنيعها بواسطة ون بلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى