الفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد: دنيا سمير غانم تخلع الأسود وترتدي الأبيض

نجح الإعلامي رامي رضوان في الخروج بزوجته النجمة دنيا سمير غانم من دائرة الحزن، وظهرت للمرة الأولى بدون ملابس الحداد السوداء، اثناء خوضها مغامرة “رحلة سفاري” مع عدد من الأصدقاء المقربين في وديان الفيوم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

واحتفل جمهور دنيا بالصور المنشورة عبر حسابها بموقع انستغرام، وطالبوها بالعودة سريعا لاستكمال مشوارها الفني بعد 7 شهور من الحزن منذ وفاة والدها النجم سمير غانم ومن بعده والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وقامت دنيا سمير غانم بنشر عدة صور عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام، وظهرت فيها برفقة صديقاتها المقربات وارتدين جميعا ملابس بيضاء مع بنطلونات جينز مناسبة لرحلة السفاري، كما ظهرت بصورة رومانسية واحدة مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعلقت على الصورة قائلة: مصرنا الحبيبة.. يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم.

إيمي سمير غانم (31 مارس 1987 -)، ممثلة كوميدية مصرية، والدها هو الفنان سمير غانم، والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها الوحيدة هي الفنانة دنيا سمير غانم و زوجها هو الممثل حسن الرداد.

عن حياتها

درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، دخلت المجال الفني في عام 2005 في مسلسل عائلي جمعها مع والديها وشقيقتها حمل اسم «عائلة أستاذ أمين»، نالت دور البطولة المطلقة بعام 2014 خلال الموسم الأول من مسلسل هبة رجل الغراب، ثم مسلسل نيللي وشريهان إلى جانب شقيقتها دنيا.

زواجها

في 4 نوفمبر 2016 تزوجت من الممثل حسن الرداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى