البيت والأسرةمواقف طريفة

قصة أغرب من الخيال.. يساعد زوجته على الزواج بمن تحب

ولاية بيهار الهندية شهدت مؤخرا، زفافا غريبا من نوعه، حيث أقدم زوج على تزويج زوجته لأحد أقربائه.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأشارت مواقع إخبارية هندية، إلى أن أوتام ماندال وسابنا كوماري، كانا قد تزوجا في العام 2014، ورزقا بطفلين، إلا أن الزوجة سابنا وقعت في حب أحد أقارب زوجها أوتام.

وبعد فشل الزوج في إقناع زوجته بالتخلي عن العلاقة الغرامية مع قريبه، ساعد أوتام سابنا على الزواج من الرجل الذي تحبه.

وفي حديث لموقع “بيهار تايمز” الهندي قال أوتام : “شعرت بالغضب والحزن لبعض الوقت، لكنني قررت الخروج بحل”.

وأضافأوتام : “كانت حياة ثلاثة أشخاص ستدمر لو لم أفعل هذا. كان هذا هو الحل الوحيد. الآن يمكننا جميعا أن نكون سعداء”.

وأشار إلى أن والدا سابنا حاولا إقناعها بالبقاء معه، وعدم تدمير الأسرة، لكن جهودهما باءت بالفشل، وفي النهاية قررا حضور حفل زفاف ابنتهما على عشيقها.

ومن غير الواضح ما إذا كان أوتام وسابنا قد انفصلا قبل أن تتزوج الأخيرة من حبيبها، ولكن وفقا لوسائل الإعلام الهندية، فقد ظلّ الطفلان مع الأب، حيث رفضت العروس اصطحابهما معها.
قصة أغرب من الخيال.. يساعد زوجته على الزواج بمن تحب - صحيفة هتون الدولية

بِهَار (بالهندية: बिहार) إحدى ولايات الهند. تقع في الجزء الشرقي من البلاد، وعاصمتها بتنه. تقع شمالها جمهورية النيبال. وتحيط بها ولايات الهند الأخرى: أتر بردش من الغرب، وجاركند من الجنوب، وغرب البنغال شرقاً. ثقافياً تعدّ جزءاً من المنطقة المتحدثة باللغة الهندية في بلاد الهند. بهار هي أيضاً المكان الذي ولد فيه أول رؤساء للهند وهو ريجندرا براساد. عدد سكانها 82878796 نسمة (ثالث أكبر ولايات الهند)، ومساحتها 94164 كم².

«بلدة عظيمة في شرقي بورب تعرف في القديم بالصوبة ثم أطلق ذلك على: بئنة والبلدتان متصلتان-.»

تتعدد اللغات في بهار ولكن أصلها يعود إلى اللغة البهارية الأم.
الهند (بالهندية: Bhārat)، رسميًا: جمهورية الهند (بالهندية: Bhārat Gaṇarājya

بلد في جنوب آسيا. تعد الهند ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان، وسابع أكبر دولة من حيث المساحة، والديمقراطية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم. يحدها المحيط الهندي من الجنوب، وبحر العرب من الجنوب الغربي، وخليج البنغال من الجنوب الشرقي، وتشترك في الحدود البرية مع باكستان من الغرب؛

والصين ونيبال وبوتان من الشمال؛ وبنغلاديش وميانمار إلى الشرق. تقع الهند بالقرب من سريلانكا وجزر المالديف في المحيط الهندي. تشترك جزر أندمان ونيكوبار في حدود بحرية مع تايلاند وإندونيسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88