البشرة والشعرالجمال والديكور

أفضل غسول للبشرة الجافة

إن كنت تبحثين عن أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من المستحضرات الفعالة التي تساعد على استعادة صحة بشرتك ونضارتها.
قدمنا لك في مقالات سابقة معلومات أساسية عن العناية بالبشرة الحساسة، إلا أن اختيار المستحضرات المناسية يبقى الحلّ الأنسب وهو ما سنعرفك عليه.

غسول La Roche-Posay Lipikar Baume

تقدم ماركة لاروش بوزيه مستحضرات للعناية بالبشرة مثالية وفعالة، ومنها هذا الغسول الذي يساعد على تنظيف البشرة الجافة.

عند الاستعمال يغمر وجهك برغوة خفيفة تمنحه الانتعاش والجاذبية. يساعدك على التمتع ببشرة وجه ناعمة. يساعدك على التخلص من من احكرار البشرة وتهيجها.

غسول LOreal Paris White Perfect Rosy Foam Wash

هو غسول كريمي سهل المدّ والاستعمال على البشرة، تساعد على تنظيف الوجه بعمق، وتوحيد لونها والتخلص من البقع الداكنة.

تركيبته غنية بالفيتامين سي المفيد للعناية بالبشرة، ويحميها من الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس والتخلص من خلايا البشرة الميتة.

غسول Cetaphil Gentle Skin Cleanser

أفضل نوع غسول طبي للبشرة الجافة والحساسة، يعمل على ترطيبها بعمق مع تركيبة خالية من الصابون مناسبة لتنظيف مسامات البشرة والحفاظ على بشرة نضرة خالية من الشوائب لتأسري الأنظار.

العناية بالبشرة عبارة عن ممارسات من أجل الحفاظ على سلامة البشرة، وتعزيز المظهر الخارجي وتحسينه، بالإضافة إلى تقليل أمراض الجلد. يمكن للعناية بالبشرة أن تتضمن التغذية مع تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس والاستخدام المناسب لمُرطبات البشرة. تشمل الممارسات التي تحافظ على مظهر البشرة استخدام مستحضرات التجميل وبوتوكس والتقشير [الإنجليزية] وإعادة تجديد البشرة بالليزر والعلاج بالرتينول [1] وعلاج الجلد بالموجات فوق الصوتية.[2] العناية بالبشرة هي إجراء يومي روتيني للعديد من الأماكن في الجسم، مثل الجلد الذي يكون جافًا جدًا أو رطبًا جدًا، والوقاية من التهاب الجلد والوقاية من إصابات الجلد.

العناية بالبشرة هي جزء من علاج التئام الجروح والعلاج الإشعاعي وبعض الأدوية.

تتسم البشرة العادية بمسام صغيرة خالية من البقع وغير معرضة لحب الشباب أو ظهور الروؤس السوداء وذات لون مشرب بالحمرة الخفيفة نتيجة انتظام الدورة الدموية. و البشرة العادية غير لامعة ولذا فهي متوازنة وكثيرا ما تظهر في سن الشباب المتمتع بالصحة الجيدة. ولكن لا يعني أن نهملها ربما تتحول إلى بشرة جافة وظهور التجاعيد ولذلك يجب غسل الوجه بالماء ثلاث مرات في اليوم واستخدام غسول الوجه مثل ماء الورد لإنعاش البشرة وترطيب البشرة بالكريمات المناسبة لنوع البشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى