الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أفكار عصرية لتنسيق الفيست التريكو للمحجبات

حان الوقت لاعتماد الإطلالات الدافئة مع انخفاض درجات الحرارة وحلول فصل الخريف. وتكفي إضافة قطعة ملابس مميزة لترتقي بإطلالتك إلى مستويات جديدة من الأناقة.

الفيست التريكو هي القطعة الأبرز في موضة الحجاب لخريف وشتاء 2021، لهذا لم تتوانى الفاشينيستا عن اعتماده مع ملابس المحجبات للحصول على إطلالة رائعة.
أكثر ما يميّز هذه القطعة الإنتقالية، أن يمكن تنسيقها بشتى الطرق للحصول على إطلالة جديدة في كل مرة.

فمثلاً، ارتديها مع البنطلونات أو مع التنانير واجعليها منسدلة فوقها. لهذا جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة، من أجل تنسيق الفيست التريكو بالطريقة التقليدية أو بتجربة أفكار جديدة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات.

أسهل وأبسط طريقة لتنسيق الفيست التريكو في فصلي الخريف والشتاء، هي بارتدائه مع بنطلون الجينز المتوفر في خزانة ملابسك.

إنها الطريقة التي تفضلها معظم الفاشينيستا حول العالم للحصول على مظهر أنيق وبسيط ومريح في الوقت عينه، بأقلّ مجهود ممكن دون الحاجة للبحث والتفكير والتمحيص.

إذا اخترت هذه الطريقة في التنسيق، إحرصي على اختيار بنطلون جينز بقصة واسعة نسبياً وباللون الذي يتماشى مع لون الفيست، إن كان الأزرق أو الأسود أو الرمادي، ونسقي أسفل الفيست التريكو قميص أبيض كلاسيكي، ثم أضيفي الأكسسوارات المناسبة.

إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي عصري فعليك تجربة تنسيق الفيست التريكو مع السروال القماشي، فهو يعكس إطلالة أنيقة تناسب إطلالات وإجتماعات العمل.

لا تحتاري في كيفية تنسيق الفيست التريكو مع سراويلك القماشية، حيث يمكنك الاختيار بين التراوزر الفضفاض أو تجربة موديلات بالقصة المستقيمة. فهي سوف تعكس مظهر عملي أنيق وإطلالة مميزة تنافس الفاشينيستا.

أقرني هذا الستايل مع جزمة عالية لضمان الحصول على إطلالة شتوية وخريفية رائعة بطريقة مميزة.

تتردد الكثير من المحجبات في ارتداء الفيست التريكو خوفاً من الحصول على إطلالة غير مناسبة للحجاب، ولكن يمكنك الآن تجربة اعتماده بطريقة محتشمة وأنثوية في الوقت نفسه.

حيث يمكنك تنسيق الفيست التريكو الطويل مع تنورة فضفاضة مزينة بالثنيات، ما يعكس مظهر أنيق وجذاب. إستكملي اللوك مع الأحذية الرياضية لإطلالة نهارية كاجوال أو مع أحذية الكعب العالي لإطلالة مسائية أنيقة.

حرصت الكثير من الفاشينيستا على ارتداء الفيست التريكو بطرق عصرية ومميّزة، ولكن بتجربة ارتدائه مع تصاميم التريكو بنفس الخامة والأسلوب، تضفي مظهر عصري وغير تقليدي يتناسب مع المحجبات بشكل رائع.

يجب أن تولي اهتماماً كبيراً عند اختيار لفات الحجاب التي من المفضل أن تكون بسيطة مع الفيست التريكو، للفت الانتباه على الأزياء بشكل أكبر.

الحجاب (بالإنجليزيةVeil)‏ هو مصطلح لغطاء الرأس والشعر للمرأة،[1][2] وله أهمية عند بعض الناس وخصوصا المتدينين منهم، إذ تقوم بعض النساء بلبسه تأدية واحتراما للتعاليم الدينية. وهذا الزي أيضاً له أهمية اجتماعية وثقافية. ويعد القرآن من الكتب التي أوصت النساء بلبس الحجاب، حيث أوصى المرأة بتغطية جسمها. ويسميه البعض بالبرقع أو الجادور وقد كان الحجاب يلبس في العصور القديمة وهو يعتبر فريضة عند بعض الطوائف المسيحية مثل الآميش والمينونايت وأيضاً في بعض الطوائف اليهودية والهندوسية والوثنية ويعتبر فريضة بالنسبة للراهبات في المسيحية.[3]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى