الجمال والديكورالمظهر والأزياء

معاطف لخريف وشتاء 2021-2022

بعد جولة قمنا بها على منصات العرض لهذا الموسم، ستفوز مجموعة من صيحات المعاطف الشتوية هذا الموسم. أبرزها، السترات المنفوخة بأنسجة متعددة، من النايلون إلى المخمل المضلّع، والمعاطف الكلاسيكية باللون الجملي، وغيرها من الخيارات التي ستغني خزانة ملابسكِ هذا الشتاء. وتدخل في تصاميم المعاطف الأقمشة النموذجية المقاومة للبرودة، مثل الفرو وصوف الخروف أو الـShearling بطرق جديدة ومدهشة.
تسهيلاً لتسوقك قطعة دافئة للشتاء، إكتشفي موضة معاطف خريف وشتاء 2021-2022 من وحي الفاشينيستا.

المعاطف المنفوخة

صيحة ستكون سائدة هذا الموسم، إنها المعاطف المنفوخة التي ستبقيك دافئة طوال اليوم. إذا كنت تتجولين على أرصفة المدينة أو كنت تبحثين ببساطة عن شراء معطف شتوي واحد فقط هذا الموسم، فإن هذه القطعة هي الخيار الأمثل.

التصاميم المنتفخة ذات اللون الأحمر من علامة Khaite ستلفت الأنظار حتماً بين الجبال المغطاة بالثلوج. عند الحديث عن التصاميم الشتوية المنفوخة، لا بد أن نذكر علامة Moncler مع معطف Moka Shiny Fitted Puffer Coat

الترنش الجلدي

يعتبر معطف الترنش الجلدي الكلاسيكي علامة مميزة للمواسم الباردة. إعتمدي إطلالة دراماتيكية لفصل الشتاء مع معطف من الجلد بأسلوب الماتريكس ‘The Matrix’، الذي تتزاوج فيه نغمات أنيقة وحادة وقوية باستخدام خياطة حادة وقصات واسعة.

بالإضافة إلى الأسود، سيلعب اللون البني الشوكولا دوراً أساسياً في خزانة ملابسك المحايدة، وكذلك اللون الكاكي الذي يضفي لمسة حيوية على طلّتك الشتوية.

قدمت علامة سان لوران Saint Laurent معاطف جلدية أنيقة، فيما برزت لدى Stand Studio تصاميم مصنوعة من الجلد الصناعي بقصات ملفتة للنظر.

معاطف بنقشة المربعات

تعود صيحة المعاطف بنقشة المربعات إلى واجهة الموضة من جديد. إنه تصميم يوحي بأجواء شتوية دافئة مع كوب من الشوكولاتة الساخنة وبطانة ناعمة أثناء مشاهدة التلفاز.

سواء كنت تبحثين عن معطف لإطلالات العمل أو لمظهر كاجوال عصري، فإن معطفًا من الصوف بنقشة المربعات، سيكون مناسبًا لكل الأوقات وسيمنحها لمسة ملفتة وطابع غير رسمي.

إرتدي توب مع سروال أو بدلة رياضية دافئة وحذاء رياضي مريح أو اختاري تصميم رسمي مناسب للمكتب مع تصميم منقسم إلى قسمين مختلفين.

معاطف ذات ألوان محايدة

تعدّ المعاطف بألوان محايدة، جوهر خزانة الشتاء واللون البيج الجملي على وجه التحديد هو الأكثر رواجاً لخريف وشتاء 2021-2022.

للأيام الممطرة المقبلة، أعادت دور الأزياء أمثال ستيلا مك كارتني Stella McCartney ابتكار معطف الترنش والمعطف بنمط Teddy الصوفي، إلى تصميم ليس موجودًا أصلاً في خزانة ملابسك. أما الدور الأخرى، فحافظت على الستايل الكلاسيكي للمعطف الجملي مثل معطف بربري Burberry الأيقوني المصنوع من الكشمير ، أو معطف ماكس مارا Max Mara المصنوع من وبر الإبل الأصلي للحصول قطعة ​​رائعة وخالدة.

المعطف (الجمع: مَعَاطِف) هو قطعة ملابس طويلة يرتديها الرجال (في الأغلب) للتدفئة أو للزينة، وتكون غالباً ذات أكمام طويلة ومفتوحة من الأمام، ويمكن إغلاقها بأزرار أو سحَّاب أو فيلكرو أو حزام.[3][4][5]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى