11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

اليوم العالمي لذوي الإعاقة في المدينة المنورة (أ . هاني سقطي ؛ أ . نورة الجهني ؛ أ . نجلاء أبو الخير )

مركز الهتون الإعلامي يتقدم بخالص الشكر للأستاذ هاني سقطي والأستاذة نورة الجهني والأستاذة نجلاء أبو الخير ووافر التقدير على جهودهم.

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. ماشاء الله تبارك الله ابداااع
    أستاذ هاني غير مستغرب منكم
    كا عاداتك مبدع بماتعنيه الكلمة
    أنت والفريق المميز
    الاستاذه نورة والاستاذه نجلاء
    الله يعطيكم العافيه ويقويكم يارب

  2. ماشاء الله تبارك الله ابداع أستاذ هاني غير مستغرب منكم
    كا عاداتك مبدع بماتعنيه الكلمة أنت والفريق المميز
    الاستاذه نورة والاستاذه نجلاء
    الله يعطيكم العافيه ويقويكم يارب

  3. شكراً مركز هتون الإعلامي بمنطقة المدينة ولأستاذ هاني سفطي وفريقة المبدع الذي ينتقي التغطيات المفيدة لإظهارها لنا كمتابعين من أشد المعجبين لكل خبر ينزل للمدينة المنورة لتنوع الأخبار وهذا إن دل دل على الإحترافية والتميز وإنتقاء الاستاذ هاني لفريقة المشرف الذي أستطاع في فترة وجيزة جداً الظهور الإعلامي بقوة هنيئا لك .

  4. ما شاء الله جهود مميزة من صحيفة هتون ومركزها الاعلامي بمديرها المميز الأستاذ : هاني سقطي وفريقه الاميز ومشاركته المميزة في التغطية الاعلامية لفريق مبادرون التطوعي للاحتفال باليوم العالمي لذوي الاعاقة .. وشكراً مرة أخرى :: استاذ هاني سقطي واستاذه : نوره الجهني ، واستاذه : نجلاء ابو الخير ، ونسأل المولى عز وجل لكم التوفيق والسداد .

  5. ماشاء الله بارك الله فيكم وفي مجهوداتكم والشكر موصول للاستاذ هاني السقطي مدير صحيفة هتون على تغطيته الاعلامية الفعالة لمثل هاته المبادرات

  6. صحيفة هتون، جهود مباركة وتواجد جميل في المحافل. طاقم صحفي مميز مع الاستاذ هاني سقطي والأستاذ نوره الجهني والأستاذ نجلاء ابو الخير. نتمنى للصحيفه والقائمين عليها مزيدا من التقدم والتطور.

  7. شكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم . كذلك مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما كتبت اليد بأجمل الرسائل قليل في حقكم. كذلك إن كانت كلمات الشكر كثير فأنتم الأشخاص الذين لم تكفيهم هذه الكلمات….

  8. من اجمل المبادرات جبر خواطر هذه الفئة
    جزاكم الله خير ، حقيقي من شكرا لكم من القلب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى