الفنون والإعلامفن و ثقافة

جينيفر لوبيز بإطلالة غريبة في كليبها الجديد

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورتين للنجمة العالمية جينفير لوبيز بفستان حمل تصميم غريب لكليبها الجديد.
ولفت تصميم فستان جينيفر الأنظار بتصميمه الذي يشبه شكل الفراشة باللون البيج مع حذاء شتوي ضخم وسرحت شعرها بطريقة غريبة وعفوية.


وكان قد إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة العالمية ​جينيفر لوبيز​ خلال جلسة تصوير خضعت لها قبل فترة ظهرت فيها وهي جالسة على السرير، وترتدي قميصاً أبيض مفكوك الأزرار.


ولأن جينيفر لم ترتدِ البنطلون، ظهرت ملابسها الداخلية الى العلن، ما هو أمر طبيعي بالنسبة للنجمات العالميات، لأنهن اعتدنَ على جلسات التصوير الجريئة، حتى أن البعض منهن، وخصوصاً جينيفر لوبيز، سبق أن خضعن لجلسات تصوير وهن عاريات تماماً.

جينيفر لين لوبيز (بالإنجليزيةJennifer Lynn Lopez)‏ (مواليد 24 يوليو 1969[13]) وتلقب أحيانا فقط بـ جاي.لو؛ هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود.وكما تعدّ أيضًا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة “بيبول إن إسبانيول” فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004،[14] لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014.[15] باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم.

ولدت جنيفر لوبيز في 24 تموز، 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك.[16] والداها هما غوادالوبي رودريغيز، وتعمل معلمة روضة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر. ولد أبواها في بورتوريكو. لدى جنيفر شقيقة كبرى وهي ليزلي، وشقيقة صغرى وهي ليندا، وتعمل كصحافية.[17] أمضت جنيفر مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية.[بحاجة لمصدر]

تعد الممثلة العالمية ​جينيفر لوبيز​ من أنجح الممثلات في هوليوود وجريئة باختياراتها لاعمالها التمثيلية، فمن أجرأ أعمالها فيلم The Boy Next Door الذي جسدت بطولته الى جانب الممثل ريان غوزمين.
تدور أحداث الفيلم الذي طرح في السينما عام 2015 حول البطلة كلير تدخل في علاقة غرامية مع الشاب نواه، على الرغم من انها متزوجة ولها أولاد، الا انها لا تدرك العواقب المحفوفة بمخاطر هذه العلاقة غير الشرعية، والتي سينتج عنها مصائب عديدة.
واجتمع البطلان في العديد من المشاهد المثيرة، منها المشهد الجنسي الذي تصدر الترند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى