أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

فيسبوك تعلن عن خاصية جديدة

أعلن موقع فيسبوك عن إطلاق خاصية جديدة لتقسيم المدفوعات عبر تطبيق ماسنجر، وستسمح الخاصية الجديدة في ماسنجر للمستخدمين بحساب المدفوعات وتقسيمها مع الآخرين مباشرة، مثل فاتورة المطعم.

وأعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق ماسنجر عن الخاصية في بيان لها، ويوضح البيان أن الخاصية الجديدة لا تزال في مرحلة تجريبية وسيتم طرحها للمستخدمين في الولايات المتحدة هذا الأسبوع. وقالت الشركة: لقد بدأنا في اختبار خاصية تقسيم المدفوعات، وهي طريقة مجانية وسريعة لمشاركة تكلفة الفواتير والنفقات.

وهذه الخاصية من فيسبوك هي وسيلة لتنظيم ودفع النفقات المشتركة مع الأصدقاء أو زملاء السكن أو زملاء العمل أو أي شخص تقسم الفواتير معه.

على غرار تطبيقات مثل Splitwise، وتتيح لك خاصية تقسيم المدفوعات إنشاء حساب مشترك أو تقسيم الفاتورة بالتساوي أو تعديل المساهمة التي تتوافق مع كل شخص، ولديك أيضًا خيار تضمين أو استبعاد نفسك من النفقات.

وأشار فيسبوك: إذا كنت تواجه صعوبة في تقسيم واسترداد تكلفة عشاء جماعي، أو نفقات منزلية مشتركة أو حتى الإيجار الشهري، فسيكون الأمر على وشك أن يصبح أسهل.

كيفية استخدام خاصية تقسيم المدفوعات على ماسنجر؟

    قم بالنقر فوق زر البدء في دردشة جماعية أو مركز المدفوعات في ماسنجر.
    يمكنك بعد ذلك المتابعة لتقسيم الفاتورة بالتساوي أو تعديل مبلغ المساهمة لكل فرد.
    بعد إدخال رسالة مخصصة وتأكيد تفاصيل مدفوعات فيسبوك الخاصة بك، سيتم إرسال طلبك في سلسلة المحادثة الجماعية.

بمجرد أن تكون جميع المعلومات في التطبيق، يمكنك إرسال طلب إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى الدفع لك في ماسنجر، وتلقي الدمدفوعات من خلال Facebook Pay، وتحويلها إلى حسابك البنكي.

ومن المفترض أن تبدأ شركة ميتا مالكة فيسبوك في اختبار الخاصية الجديدة في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل، إلا أنه لا توجد معلومات حول إطلاقها في جميع دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى