الفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد: أحدث إطلالة لأحلام

نشرت الفنانة أحلام عبر حسابها على الانستقرام مجموعة من الصور لها بجانب طائرة خاصة وهي بإطلالة جميلة وجذابة تتسم بالأناقة، وعلقت على الصور وكتبت:

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

خطاك اللاش ابد والله

‏توحشتك.. فقدتك.. مدة ما شفتك

‏تسيّر سيرتك حلمي وأحس هانت.. بنتصادف

‏بتضرب عرض هالأحلام بالواقع.. وتتعاطف

بردت ولا تلحفتك

‏توحشتك.. فقدتك.. مدة ما شفتك

‏وتوه ما برى حالي بعد شوفك زهر ذبلان روى عوده على كفوفك

‏نسايم فُل من مبسمك اشفتني

‏خذتني للربيع الماضي ودتني

‏وصحى في داخلي كادي الملاقى وعاش

‏خطاك اللاش ابد والله

‏توحشتك.. توحشتك.. توحشتك

‏على م تحب.. على ودك

‏أنا كل ما لي اتعلق بك.. أودك

‏بعد روحي.. عسى توحي.. من أشواقي

‏تهالك ه الجسد يا آخر نفس باقي

‏وابحيالك إذا الله لبعض أحيانا

أحلام الشامسي (13 فبراير 1968 -)، مغنية إماراتية. أَطلق عليها جمهورها بـ «الملكة»، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

حياتها الشخصية

ولدت في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم بحرينية وتربت طفلة في البحرين. والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق. ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل. وصرّحت أحلام لقناة روتانا بأنها نشأت نشأة إسلامية، وأنها حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وأنها كانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى