الفنون والإعلامفن و ثقافة

النجم السوري سامر المصري يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم عالمي

تحدث النجم السوري سامر المصري عن تفاصيل مشاركته بالفيلم العالمي الذي يقوم بتصويره حالياً.

وقال المصري في حديث لبرنامج “ET بالعربي” إن الفيلم يحمل عنوان “نورث أو ذا تين” وهو من إخراج رايان لامارا ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم السوشال ميديا في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى ممثلين عالميين بينما تقوم بدور زوجته النجمة السورية جومانا مراد.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأضاف المصري إلى أن عمليات تصوير الفيلم مستمرة بالوقت الحالي ومن المتوقع أن تمتد لأسبوع آخر حتى يتم الانتهاء من التصوير.

كما كشف المصري عن انتهائه من تصوير فيلم عربي من إنتاج فرنسي بريطاني أمريكي لافتاً إلى أن نصه حاز على جائزة في مهرجان كان السينمائي.

وقال المصري: الفيلم كان متعباً وقاسياً ولكن أتوقع أن يكون له حضوراً خاصاً جداً بعالم السينما”.

وأوضح المصري أنه سيكون حاضراً في رمضان 2022 بمسلسل طويل في حين رفض الكشف عن تفاصيله وأسماء النجوم الذين يشاركونه البطولة واكتفى بالقول إنه عمل رومانسي يحرك أحاسيس الناس”.

سامر المصري (3 أغسطس 1969-) ممثل سوري.

عن حياته

انضم إلى نقابة الفنانين في دمشق في 10 سبتمبر 1996، درس الإنجليزية في الجامعة وتخرج بشهادة بكالوريوس عام 1991 ثم درس في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وتخرج عام 1996.

تميز بدوره في ثلاثة أجزاء من مسلسل باب الحارة المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً وشارك في عدد من المسلسلات والأعمال الفنية. يلقب بـ «العقيد أبو شهاب» وذلك بسبب دوره المميز في مسلسل باب الحارة. غادر سوريا بعد اندلاع الأزمة السورية عام 2012 منتقلا إلى الإمارات العربية المتحدة للعيش مع عائلته وقد أعلن فيما بعد معارضته للنظام السوري. حيث امتنعت السلطات السورية عن تجديد جواز سفره على إثر ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى