الجمال والديكورالمظهر والأزياء

ارتداء الجينز مع أحذية الموسم

الجينز المستقيم يشير إلى تلك السراويل الفضفاضة وارتفاع الخصر التي أحدثت ثورة في عقود من 80s و 90s من يد الناس مثل أوليفيا نيوتن جون والذين عادوا أقوى من أي وقت مضى خلال هذا عام 2021 حتى الوقوف صفاً واحداً من التصاميم بديلاً عن القطع النحيفة لسنوات وحتى اليوم، يمثلون الزي المثالي لأي شخص يبحث عن الراحة والأناقة في قطعة واحدة، في عام 2015، بدأ الشباب في ارتداء الجينز الذي استعاروه من غرف ملابس أمهاتهم وبدأوا ثورة لم يتخيلها أحد.

لدينا المفاتيح التي تحتاجينها للدفاع عن هذه السراويل وعدم البقاء في المحاولة، على الرغم من أنه في البداية، كان جينز المستقيم مرتفع الخصر وهو شيء ما زالوا يحتفظون به وساق مستقيمة، إلا أن هناك تصميمات لا حصر لها (بالون وفضفاضة، من بينها) يمكن تفضيلها وجاهزة لإظهار مظهر أنيق في إطلالاتنا الروتينية، (أو العرضية).

في عروض الأزياء من ديور، شانيل وسيلين ثلاثة من الشركات التي تتوقع استخدام الجينز هذا الخريف وشتاء 2021-2022، جنباً إلى جنب مع المقترحات الأسلوبية من أسلوب الشارع أو الشخصيات الأسطورية مثل ليدي ديانا وكنا مستوحاة من استضافة 5 تصميمات الأسلوب مع الأحذية التي ستشعر بأنها ضرورية في غرفة ملابسك في فترة الخريف والشتاء.
ADVERTISING
    ترتدي هذه المرأة الجينز ذا اللونين وهو اتجاه رأيناه بالفعل في شخصيات مثل داكوتا جونسون بأسلوب الشارع.    هذه المرة نقدم مظهراً رياضياً لأولئك الذين يحبون اللمسات النهائية المريحة والهادئة.
    وتحالف من شأنها أن تصبح مثالية لهذا الموسم، أن يكون الجينز مستقيم جنباً إلى جنب مع قميص من النوع الثقيل وسترة بومبر والأحذية العسكرية والملابس التي تعطي قبالة طابع وشخصية في أعقابها.Chanel

    في مجموعة خريف وشتاء 2021-2022، شهدت شانيل اتجاهاً آخر في موسم الكوباران: اللوغومانيا.
    بطريقة غير معتادة على استخدام شعار تسبب luzcamos في الجينز حرف كما ومبدع مزدوج C.
    في هذه المناسبة، بالإضافة إلى ذلك، تحتضن الشركة الموضة المعدنية، لأن الزينة على البنطلون فضية.
     في تصميم مستقيم الساق يتم دمجها مع معطف التويد طويلة والأحذية الفخمة.

بنطلون مستقيم مع حذاء مترهل

بنطلون مستقيم مع حذاء مترهل

وتبين أن هذه الجينز يمكن أيضاً تجربته بطريقة متطورة وبالمثل، فقد أكملت المظهر بسترة توفر أقصى درجات الراحة

    من ناحية أخرى، تراهن سيلين على إطلاق الجينز الممزق والبديل لقطع كلاسيكية مثالية للمرأة التي ترغب في مظهر جريء ولكن ليس بشكل مفرط.
     يتم دمجها مع معطف طويل باللون الجملي وهو عنصر أساسي معصوم لأخذ مظهر صيحات الخريف إلى المستوى التالي.
    بالإضافة إلى ذلك، الجسم الذي يدافع عن الخفض التدريجي وقميص من النوع الثقيل رمادي وحذاء أسود يجب أن تستثمرين فيه في الوقت الحالي تضاف إلى النمط.

الجينز (بالإنجليزيةJeans)‏ هو نوع من البنطال، وعادة يصنع من الدينيم أو الدنغري. في كثير من الأحيان مصطلح “الجينز” يشير إلى نمط معين من البناطيل الزرقاء، اخترعت من قبل يعقوب جورج ديفيس في شراكة مع ليفي ستروس عام 1871.[1]

توصل الباحثون إلى أن أصل كلمة جينز أتى من مدينتي جنوى الإيطالية ونيم الفرنسية، وأخذت من الكلمة الفرنسية Gênes التي تعني جنوى. حاول سكان نيم إعادة صنع النسيج لكنهم بدلاً منه توصلوا إلى الدينم، وهي عبارة مأخوذة من de Nîmes وتعني من نيم.

استخدمت مدينة جنوى الجينز في أزياء عسكرها، من أجل الرغبة في استخدام نسيج يمكن ارتدائه رطباً أو جافاً.[2][3]أثناء القرن ال17، كان الجينز مادة أساسية في الطبقة العاملة في شمال إيطاليا. ويمكن ملاحظة الأزياء في تلك الفترة من خلال سلسلة الرسومات التي ظهرت في ذلك الوقت.[4]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى