الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أفضل ألوان غرف النوم

إذا كانت الأسرة ترغب في عمل بعض التحديثات في غرفة النوم، فلن يكون هناك حاجة إلى تجديد كافة المساحة، حيث إن تغيير أثاث غرفة النوم، الأرضيات، والديكورات يحتاج إلى تكلفة كبيرة، لذا لا يفضل الجميع إجراء هذا التغيير الشامل في الكثير من الأحيان، لذلك يمكن أن يكون تغيير ألوان الدهان في غرفة النوم كافي للشعور.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أفضل ألوان غرف النوم -صحيفة هتون الدولية-
أفضل ألوان طلاء جدران غرف النوم

لون رمادى فاتح

يعتبر لون رمادى فاتح من أفضل ألوان طلاء غرف النوم، كما يتميز بأنه مريح للنظر، ويتيح حرية اختيار ألوان قطع الأثاث بالأخرى، لأنه يناسب معظم الألوان.
أفضل ألوان غرف النوم -صحيفة هتون الدولية-

اللون الأزرق الشاحب
ستكون غرفة النوم المستخدم فيها هذا الدهان رائعة ومثالية للشعور بالراحة، كما يساعد هذا اللون على التخلص من التوتر والاستغراق في نوم هادئ وعميق، ويسمى كذلك (Slate Blue) من (Benjamin Moore)، بالإضافة إلى أن هذا اللون الأزرق يشبه الرمادي الفاتح الذي يعطي تلميحات من الخزامى التي تُظهر الغرفة في صورة مذهلة للغاية.
أفضل ألوان غرف النوم -صحيفة هتون الدولية-

لون أرجوانى
يعتبر اللون الأرجوانى من أفضل ألوان غرف النوم، ويناسب طلاء جدران غرف نوم الأطفال أو الوالدين، كما يتطلب اختيار قطع ديكور ذات ألوان فاتحة.
أفضل ألوان غرف النوم -صحيفة هتون الدولية-

اللون الأزرق الفاتح
هذا اللون يقترب كثيرًا من الأبيض، حيث يعتبر هذا اللون الباهت من أفضل الوسائل التي يمكن تحديث غرفة النوم بواستطها، وذلك لأنها تمنح الفرد الشعور بالحرية، إذ أن الجدران البيضاء المضاف لها بعض من الألوان الأخرى تعد رائعة لغرف النوم الحديثة.
أفضل ألوان غرف النوم -صحيفة هتون الدولية-

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من الألوان المميزة لغرف النوم، والمطبخ، كما أنه يثير الشعور بالسعادة والبهجة والهدوء ويناسب غرف نوم الأطفال أيضاً، ويضيف لمسة فنية بالغرفة، لذلك يعتبر من أفضل ألوان طلاء غرف النوم.
أفضل ألوان غرف النوم -صحيفة هتون الدولية-

الطلاء أو الدهان هو أي مركب سائل أو يمكن تمييعه أو مركب صمغي يمكن أن يغطي سطح المادة بطبقة رقيقة بعد أن يتصلب. ويُعرف على أنّه مزيج لمواد غير قابلة للذوبان معلقة في وسط زيتي سائل، أو معلقة في مستحلبٍ مائي، ويتألف الوسط السائل من مجموعة مواد عضوية أو لاعضوية، ويعطي بتعرضه للهواء عبر تفاعلات بلمرة أو أكسدة أو جفاف طبقةً متماسكةً (تسمى الطلية، ذات قوة التصاق بالسطح المطلي.والطلاء ذو تاريخ قديم جداً فقد استخدم إنسان ما قبل التاريخ خليطا من المعادن كخضب مع دهون الحيوانات كمواد رابطة ليرسم ويزين كهفه برسوم الحيوانات والبشر، فكانت هذه البدايات البسيطة بداية قصة الإنسان مع الطلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88