أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سيارات أجرة طائرة في دبي

أطلقت شركة ناشئة يرأسها رجل أعمال ألماني مشروعًا جديدًا يحمل اسم ”Air Connect“ في إمارة دبي في دولة الإمارات، وفق ما أفاد موقع ”ماشابل“ التقني.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويروج المشروع لفكرة الاستغناء عن سبل التنقل التقليدية داخل المدن المزدحمة واستبدالها بـ“سيارات الأجرة الطائرة“، وهي خطوة تضاف إلى جهود الإمارات نحو التقدم في شتي المجالات وأن تكون رائدة دائمًا.

ولهذه الأسباب، تبحث المدن الإماراتية مثل: دبي، وأبو ظبي، والشارقة، وغيرها، دائمًا عن الخيارات الممكنة لتطوير قطاع النقل العام، بحيث يمكن للمواطنين والمقيمين مواكبة وتيرة التقدم، بحسب تقرير الموقع.

وأضاف أنه ”مع وجود أرض خصبة للرقمنة جنبًا إلى جنب مع الاتصال الخالي من العيوب، تجذب دبي العلامات التجارية التقنية العالمية، بالإضافة إلى رواد الأعمال أصحاب أفكار العصر الجديد“.

التاكسي الجوي هو طيران عارض يقدّم رحلات جوية أو طائرات شحن حسب الطلب.

التنظيم

في الولايات المتحدة، تخضع التاكسي الجوي والعمليات الجوية تحت الجزء رقم 135 من لوائح الطيران الفيدرالي، اما شركات الطيران موجودة تحت الجزء رقم 121 من لوائح الطيران الفيدرالي، وتحكمها معايير أكثر تشددا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88