البيت والأسرةمواقف طريفة

نصب فخه بيديه.. هكذا انكشف أمر رجل يخون زوجته

 بعدما التقطته كاميرا مراقبة مثبتة على باب منزلهما انكشف أمر  زوج يخون زوجته وهو يقبّل امرأة أخرى في غياب الزوجة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحسب ما ذكرت صحيفة “صن” البريطانية، فقد نشرت سيدة مقطع فيديو لزوجها على “تيك توك”، قالت فيه إنه يخونها.

وأوضحت الضحية أن زوجها تهرب من رحلة عائلية خططت لها بحجة أنه مريض، إلا أن الكاميرا التي ثبتها الزوج بنفسه أمام الباب، المتصلة بالإنترنت، كشفت أمره.

والتقطت الكاميرا الرجل وهو يقبّل امرأة أخرى ليودّعها على ما يبدو، قبل أن تستقل سيارة تنتظرها.

وظهرت هذه اللقطات على هاتف الزوجة التي ذهبت في رحلتها من دون زوجها، عبر تطبيق متصل بالكاميرا يمكنه عن بُعد تتبع أي حركة قرب باب المنزل.

ونشرت الزوجة مقطع القبلة على “تيك توك”، قائلة: “لقد قبّلها (عشيقته) أمام الكاميرا التي ثبتها بنفسه”.

وحقق مقطع الفيديو أكثر من 5 ملايين مشاهدة، مع تعليقات ساخطة على الزوج الخائن، وأخرى ساخرة من الطريقة التي أظهرت حقيقته.

الخيانة العاطفية تعني وجودَ علاقةٍ غير شرعية (لم تصل إلى حد الزنا) ، خارج إطار الزواج ، سواء أكانت مظاهر تلك العلاقة عبارة عن كلمات مباشرة، أم بواسطة مراسلات أم عبارة عن تواصل عبر مكالمات هاتفية، أم لقاءات ذات أهداف عاطفية، وما يترتب عليها من مشاعر جنسية وعلاقات عاطفية ، وان لم تصل العلاقة لدرجة الاتصال الجنسي .، وبهذا تكون المحادثات العاطفية واللقاءات الرومانسية والخلوة والمراسلات الغرامية عبر وسائل الاتصال وبرامج التواصل أو الانترنت خارج نطاق الشرعية الزوجية كلها داخل في الخيانة العاطفية . ومع الانفتاح العالمي وثورة الاتصالات تعددت وسائل وأساليب وصور الخيانة الزوجية، فبرامج التواصل في تطبيقات الأجهزة الهاتفية، ومواقع التعارف على شبكة المعلومات العالمية ( الأنترنت ) أذكت ووسعت دائرة الخيانة من الممارسات العملية التقليدية ( الزنا ومقدماته ) إلى الجنس الصوتي أو المرئي أو كلاهما معاً ( عبر برامج التواصل بالصوت والصورة مثل برنامج سكايب) ، فضلاً عن مئات البرامج التي تُعنى بالتعارف بين الجنسين باشتراكات مالية رمزية.
يعرفها كلاس : «تورط سري عاطفي ينتهك الالتزام بحصرية العلاقة» ، وبالتالي يمكن تعريف الخيانة العاطفية: ( كل علاقة عاطفية غير شرعية تربط رجلا متزوجا أو امرأة متزوجة بطرف آخر خارج نطاق الزوجية )أو هو خرق لعقد الزوجين المفترض أو المنصوص عليه فيما يتعلق بالحصرية العاطفية و / أو الجنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88