الفنون والإعلامفن و ثقافة

#عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير

نجا السيناريست والكاتب عمرو محمود ياسين من حادث سير تعرض له منذ قليل.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونشر عمرو محمود ياسين صورا لسيارته وهي محطمة من الجزء الأمامي، وعلق كاتبا عبر حسابه بموقع Facebook: “الحمدلله قدر الله وما شاء فعل وانا بخير الحمدلله”.
#عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير  -صحيفة هتون الدولية

عمرو محمود ياسين (13 مارس 1978 -)، ممثل وكاتب مصري. ولد في القاهرة، ينتمي إلى أسرة فنية كبيرة فوالده هو الفنان الكبير المتميز محمود ياسين ووالدته هي الفنانة المعتزلة شهيرة وشقيقته الفنانة الشابة رانيا محمود ياسين زوجة الفنان الشاب محمد رياض.
تخرج عمرو من كلية إدارة الأعمال بجامعة 6 أكتوبر. ومتزوج من الإعلامية آيات أباظة بعد تخرجه من الجامعة مباشرة وله منها طفلين.
بدأ عمرو محمود ياسين مشواره الفني عام 2004 باشتراكه في المسلسل التلفزيوني (ثورة الحريم) واستطاع أن يلفت إليه الأنظار – ثم قام ببطولة مسرحية (الجميلة والأندال) لمسرح التليفزيون) ثم توالت أعماله التلفزيونية وشارك بعدها في العديد من المسلسلات الدرامية لعل من أبرزها (التوبة، سلالة عابد المنشاوي، امرأة في شق الثعبان، أولاد عزام، السماح، ناصر، بنت من الزمن ده) واستطاع عمرو محمود ياسين الحصول على شهادة تقدير من اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن أدائه المتميز في المسلسل الناجح (ثورة الحريم) والتي كانت بداية انطلاقته الفنية – وقد سلمها له السيد صفوت الشريف وزير الإعلام آنذاك.

وفي عام 2009 شارك عمرو محمود ياسين في العديد من المسلسلات منها (نساء لا تعرف الندم، خاص جدا، أنا قلبي دليلي، دماء ونساء).

في عام 2010 قدم عمرو محمود ياسين مسلسلين هم الصيف الماضي ومسلسل أنا القدس.
في عام 2017 أحيا الفنان عمرو ياسين ذكرى وفاة الفنانة ميرنا المهندس صديقته وكتب عبر حسابه في فيسبوك قائلاً: اليوم 5 أغسطس تحل الذكرى السنوية الثانية لرحيل الصديقة الرقيقة الطيبة ميرنا المهندس رحمة الله عليها نسألكم الدعاءودائماً ما يتذكر عمرو ذكرى وفاة ميرنا المهندس فقد نعيها عام 2016 في الذكرى الأولى لوفاتها قائلاً:;الله يرحمك ويحسن إليك الذكرى السنوية الأولى للمرحومة الصديقة والأخت الغالية ميرنا المهندس، وتوفيت ميرنا بسبب مرض في النخاع الشوكي وكذلك الإصابة بنزيف في الرئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى