تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أكثر الوجهات الجذابة في 2022

تختلف أذواق المسافرين إذ يفضل بعضهم الاستجمام تحت أشعة الشمس في المناطق الاستوائية أما البعض الآخر فيفضل التجول في المدن والتعرف على ثقافات مختلفة. وفي هذا الإطار،  أفضل الأماكن السياحية الجذابة في 2022.

كيب تاون

كيب تاون هي مدينة في أقصى جنوب إفريقيا، ولها أهمية تاريخية في نمو وتطور التجارة بين أوروبا وآسيا. إذا كنت من محبي الشواطئ البانورامية والرمال البيضاء، فهذا هو المكان المناسب لتجربة أحد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في العالم. إنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة للأزواج.
هناك، لا بدّ من زيارة جبل تيبل، وحديقة النباتات الوطنية، وجزيرة روبن. ولمحبي التسوق، تشتهر المنطقة بالماس، وحقائب اليد الجلدية، وفن السيراميك، والحرف اليدوية المزخرفة بالخرز.

لانكاوي

لانكاوي هي أرخبيل ذو مناظر خلابة من 104 جزر. على الرغم من استقبال عدد كبير من السياح من جميع الأعمار والجنس والجنسية، إلا أن هناك اتفاقًا عالميًا بين المسافرين على حقيقة أن المغامرة والرفاهية معًا يمكن تجربتها بشكل أفضل في لانكاوي التي تصادف أن تكون أفضل الدول التي يجب زيارتها في 2022. في لانكاوي، بنصح بتجربة ركوب التلفريك وزيارة جزيرة بايار، وآرت باراديس، وشاطئ بانتاي سينانج.

غوا

تتمتع غوا بطقس معتدل في أشهر الشتاء، وتتراوح متوسط درجات الحرارة من 22 إلى 33 درجة. تأكد من زيارة “ملكة الشواطئ” في جوا، شاطئ كالانغيُت. قم أيضًا بزيارة شاطئ بالوليم الذي يعد أحد أكثر الشواطئ شهرة بين السياح، فضلاً عن زيارة شاطئ كولومب، وقلعة أغوادا.

بالي
بالي، كما يقولون، ليست وجهة ولكنها حالة ذهنية، وهي رائعة حقًا. بالي، جزيرة في إندونيسيا، هي واحدة من أفضل الوجهات في العالم، وإذا كنت تتساءل عن موعد الزيارة، فإن أشهر الشتاء مثالية للتوجه إلى هذه البقعة. المنتجعات الشاطئية الفاخرة والفيلات الرومانسية تجعلها وجهة مثالية لقضاء شهر العسل. جزيرة للاسترخاء والمغامرة على حد سواء، بالي هي حزمة كاملة في حد ذاتها، وواحدة من أفضل الدول التي يجب زيارتها في 2022.

السياحة هي السفر بهدف الترفيه أو التطبيب أو الاكتشاف، وتشمل السياحة توفير الخدمات المتعلقة بالسفر. والسائح هو الشخص الذي يقوم بالانتقال لغرض السياحة لمسافة ثمانين كيلومترا على الأقل من منزله. وذلك حسب تعريف منظمة السياحة العالمية (التابعة لهيئة الأمم المتحدة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى