الفنون والإعلامفن و ثقافة

إصابة 3 من أعضاء فريق bts بفيروس كورونا

أصيب 3 من أعضاء فرقة bts بفيروس كورونا، حيث أعلنت الشركة المنتجة لأعمال فرقة البوب الكورية الجنوبية الشهيرة عن إصابتهم بعد عودتهم من رحلة غناء خارجية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وجاء في بيان أصدرته الشركة أن نتائج الفحوص التي أجريت لهم عقب عودتهم من الولايات المتحدة الأمريكية أظهرت إيجابية مسحة المغني “جين” و”آر إم”، وأيضا أصيب عضو الفرقة “جينا” بالفيروس ويعتني بنفسه في المنزله.

وكانت فرقة bts المكونة من 7 أعضاء سافروا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإقامة حفل هناك، وهو الأول لهم منذ بداية الجائحة، وأقامت سلسلة حفلات غنائية هناك.

وكان فريق bts طرح أغنية “My Universe” التي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة.

كيم تاي هيونق (هانغل: 김태형) وُلد في (30 ديسمبر 1995 – ) يُعرف باسمه الفني V أو ڤي، مغني وكاتب أغاني وممثل كوري جنوبي. وهو عضو ومُغني رئيسي في الفرقة الكورية الجنوبية بي تي أس.
وُلد كيم تاي هيونق (هانغل: 김태형) المعروف بـ ڤي في 30 ديسمبر 1995 في دايغو، كوريا الجنوبية، وكَبُر في محافظة غوتشانغ. لديه أخ وأخت وهو أكبرهم. أول مرة طمح فيها لاحتراف الغناء كانت في المرحلة الإبتدائية، وفي بداية المرحلة المتوسطة بدأ بأخذ دروس لتعلم العزف على آلة الساكسفون كوسيلة لمتابعة مساره المهني. وافق والده على رحلة ابنه لتعلم العزف على آلة الساكسفون. في البداية، أصبح ڤي مُتدربًا لدى شركة بيغ هيت إنترتينمنت وذلك بعد اجتيازه الاختبار في دايغو.بعد تخرجه من مدرسة الفنون الكورية الثانوية عام 2014، التحق بجامعة سايبر العالمية.
في 13 يونيو 2013، ظهر كعضو في فرقة بي تي أس لأول مرة عند أداء أغنية “نو مور دريم” من الألبوم المنفرد الأول لهم “2 كول 4 سكول” في برنامج إم كاونت داون على قناة إمنت. ثُم أصبح لديه حقوق في التأليف الموسيقي لأول مرة في ألبوم “أفضل لحظة في الحياة الجزء الأول” عندما شارك في كتابة وإنتاج أغنية “هولد مي تايت”. كما ساهم في كتابة كلمات أغنية “بويز وذ فن” التي ساهم في تأليفها زميله شوقا. تم استخدام ألحان ڤي مع كلمات جونقكوك الأصلية في أغنية “رن” من أجل الألبوم التالي أفضل لحظة في الحياة الجزء الثاني. بالإضافة إلى ذلك، ساهم في التأليف الموسيقي وكتابة الكلمات لأغنيته المنفردة “ستيقما” من ألبوم وينقز. ڤي أيضًا قام بالإصدار بشكل غير رسمي عن غلاف لأغنية “Hug Me” مع زميله بالفرقة جايهوب بالإضافة إلى غلاف آخر لأغنية “سمون لايك يو” للمغنية أديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى