البشرة والشعرالجمال والديكور

أجمل ألوان مناكير شتاء 2022

تلجأ أغلب الفتيات إلى تطبيق مناكير بألوان جريئة وعصرية للظهور بإطلالة شبابية جذابة وغير تقليدية. في السطور التالية، نستعرض معًا أجمل ألوان مناكير شتاء 2022، للظهور بإطلالة عصرية تخطف الأنظار.
المناكير الأخضر الداكن

ظهر اللون الأخضر الداكن بين صحيات موضة مناكير شتاء 2022، حيث يناسب أجواء الشتاء الباردة وموسم الاحتفالات والأعياد في نهاية ديسمبر.

المناكير الأزرق الداكن

لإطلالة فخمة وراقية تناسب سهراتكِ في شتاء 2022، نرشح لكِ اللون الأزرق الداكن لتعتمديه في إطلالاتك المسائية، سواء كان بصيحته اللامعة أو المخمل، بحسب تنسيقكِ للإزياء وأقمشتها في سهراتكِ. تابعي المزيد كيف تجففين طلاء أظافرك بسرعة؟

المناكير البيج

إذا كنتِ تُفضلين ألوان المناكير الناعمة والهادئة، لاعتمادها في الجامعة أو في الاجتماعات الرسمية أثناء العمل، يعد اللون البيج الباستيل هو الخيار المثالى لإظافرك، إذ يتناسق مع جميع درجات ألوان البشرة البيضاء، ويمكنك تنسيقه مع أكثر من لون مناكير آخر على أحد الأظافر أو اثنين منهما، لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية.

المناكير الأصفر الداكن

مع تصدره موضة أزياء الشتاء للعام الثاني على التوالي، أصبح اللون الأصفر الداكن ‘المستردة’ من الألوان الرائجة في صيحة موضة مناكير شتاء 2022، إذ يمنح أظافركِ إطلالة جذابة وأكثر إشراقًا يناسب أجواء الاحتفالات في شهر ديسمبر.

المناكير الملون الباستيل

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة عصرية جريئة تخطف الأنظار، نرشح لكِ موضة المناكير الملون الباستيل، بطلاء أظافركِ بألوان مناكير مهبجة ومختلفة، بحيث يظهر كل إصبع بلون مناكير باستيل مختلف، مثل الأصفر والوردي والأزرق والسيمون الباستيل.

طلاء الأظافر، هو طلاء اللك (ورنيش) يوضع على أظافراليدين أو القدمين للتزيين أو لحماية سطح الظفر. يعد طلاء الأظافر الذي نستخدمه اليوم نسخة منقحة من الطلاء المستخدم في المركبات. بما أن طلاء السيارات غير مناسب لأظافر الإنسان حيث أنه مصمم لأسطح السيارات الصلبة فقد تم تنقيح تركيبتة عدة مرات لمنع التقشر الذي يحدث أثناء الحركة الطبيعية للأظافر.[1]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى