الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات تنانير ميدي تجعلك أكثر أنوثة

التنورة الميدي هي تصميم أنيق، كلاسيكي، ومريح. موديل يتميّز بطوله المتوسّط، كما أنه يضفي إلى إطلالتكِ جرعةً زائدة من الأنوثة. اختاري اللون، النقشة، والموديل الذي يناسبكِ، ونسّقيه بطريقة تتماشى مع أسلوبكِ.
عصري وجذّاب

تتميّز المرأة صاحبة الجسم الكمثري بأرداف ممتلئة مقارنة بحجم الذراعين والصدر، لهذا يجب الحرص على اختيار موديلات التنانير الميدي التي تعمل على إخفاء الأرداف، مثل قصة الـ A Line التي سوف تمنحكِ مظهراً عصرياً جذّاباً لدى اختيارها في إطلالتكِ اليومية، وتنسيقها مع بلوزة أو توب شتوي.

بإمكانكِ أيضاً اختيار التنانير الميدي مع القميص الكلاسيكي لمظهر رسمي يتناسب مع إطلالتكِ في العمل، فقط اهتمي باختيارها بتصميم بسيط ولون محايد؛ كي تتناسب مع هذه المناسبة.

من المعروف عن صاحبات الجسم التفاحة وجود امتلاء بالقوام في منطقة البطن والذراعين والصدر، على عكس الساقين، لهذا تعتبر التنانير الميدي اللف، أو ما تسمى بالـ Wrap مرتفعة الخصر، واحدة من أشهر الموديلات التي تتناسب مع السيدة صاحبة الجسم التفاحة بشكل كبير؛ لأنها سوف تخفي منطقة البطن بحيلة بسيطة للغاية، كما أنها يمكن أن تتناسب مع إطلالتكِ الشتوية هذا العام، خاصة إن قمت باختيارها بتصميم عصري.

تتميّز السيدة صاحبة الجسم المستطيل بقوام متناسق بين الجزء العلوي والسفلي، ولكن دون أن يكون هناك أي منحنيات أو تحديد للخصر، لهذا يمكنك اختيار موديل التنانير الميدي البليسيه التي يمكن أن تضيف بعض المنحنيات بتصميمها الجذّاب، أو حتى تجربة الموديلات التي تتميّز ببعض التموّجات أو الكسرات الأخرى، والتي سوف تكون مناسبة عند اختياركِ لها، ويمكن أن تتماشى مع إطلالاتكِ بمختلف الأوقات، بداية من الصباح وحتى السهرة.

إذا كنتِ ترغبين في تنسيق التنورة الميدي البليسيه بشكل عصري، لا تتردّدي في اختيار توب بسيط باللون الأبيض مع تنورة بلون زاهٍ، وحذاء رياضي باللون الأبيض.

القصّة المستقيمة

إذا كنتِ من صاحبات القوام الكيرفي، ما عليكِ سوى تجربة اعتماد موديلات التنورة الميدي بالقصّة المستقيمة، وتسمى الـPencil Skirt التي سوف تتناسب مع شكل قوامكِ وتظهر منحنياتها بطريقة أكثر من رائعة. ويمكنكِ تنسيقها إما مع الملابس الكاجوال باختيار توب أو تيشيرت بسيط أو بتجربة اختيار التنانير الميدي بالقصّة المستقيمة بشكل رسمي مع قميص أنيق.

وفي حال كنتِ تبحثين عن موديلات تنانير ميدي تساعدكِ على زيادة شكل قوامكِ ليظهر بشكل ممتلئ أكثر، اختاري موديل التنورة الميدي التي تتميّز بمقدمة قصيرة؛ لتصبح ذات طول متدرّج، والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتكِ للحصول على مظهر عصري جذاب. فقط احرصي على اختيار الموديل الملوّن أو المزيّن بنقوش؛ كي تساعدكِ على الظهور بشكل ممتلئ أكثر من الحقيقة، ولا تنسي تنسيقها مع بلوزة بسيطة أو توب لمظهر رائع يلفت الأنظار.

وأخيراً، تتناسب موديلات التنانير الميدي مع السيدة القصيرة بشكل كبير، لهذا لا تتردّدي في اختيارها بالموديل الذي يتناسب مع شكل قوامكِ؛ لضمان إطلالة رائعة بمختلف الأوقات، كما أنها مناسبة لك إن كنت تملكين جسم الساعة الرملية، لهذا يمكنكِ اختيار الموديل الذي ينال إعجابك وسيكون رائعاً ومناسباً لشكل الجسم.

التنّورَة أو الجَبِيْبَة[1] (الجمع: جبائب)[1] أو الخرّاطة هي لباس ترتديه المرأة والفتاة يغطي أسفل الجسد إلى القدم.[2]

اختلف طول التنورة بين القُصر والطول خلال القرن الماضي بشكل كبير، فتارةً كان طويلاً جداً عرف 《بالماكسي》 وتارةً كان قصيراً جداً وعرف بالتنورة القصيرة، وهناك ما بينهما.

كما هناك التنانير الضيقة أو الواسعة والواسعة جداً الفضفاضة الكلوش والدبل كلوش، وأيضاً الطويلة والواسعة والمحتشمة والساترة دون إفراط أو تفريط.

وتختلف أشكال التنورة تبعاً للموضة وتبعاً للتقاليد والعقائد، وترتدي النساء المتدينات (المسلمات والنصرانيات واليهوديات ) التنورة الطويلة والعريضة التي تغطي كامل الساق، وتكون في الغالب عريضة وذات قماش لا يشفّ بمعنى لا يصف جسم المرأة.

ليست جميع التنانير تلبس من قبل المرأة، ففي بعض المجتمعات ترتدى من قبل الرجال. مثل الإزار في المجتمع الإسلامي، والزي القلطي التقليدي للرجال في دولة إسكتلندا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى