الفنون والإعلامفن و ثقافة

#سارة_الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سكرة

احتفلت خبيرة التجميل سارة الودعاني بعيد ميلاد لابنتها ”سكرة“ التي بلغت عامها الأول فقط، حيث أثار ذلك الجدل بين المتابعين.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

#سارة_الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سكرة -صحيفة هتون الدولية-
ونشرت الودعاني، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل تصميمها للحفل، الذي عكس أجواء حفل زفاف.

كما نشرت الفاشينيستا صورا ومقطع فيديو، لصالون نسائي ”مصغر“، و“روب“ حريري على مقاس ابنتها ”سكرة“، قبل أن تخضع ابنتها لجلسة تدريم أظافر وتصفيف شعر.
#سارة_الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سكرة -صحيفة هتون الدولية-

وظهر ممرا ازدان سقفه وجدرانه بالورد الأبيض، تلته قاعة اكتظت بالورد الأبيض، وتوسطه طقم ”ألماس“ فيما يبدو، ومائدة من بعض الحلويات، البعيدة عن اهتمام الأطفال، إضافة إلى قالب الحلوى الأبيض.
#سارة_الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سكرة -صحيفة هتون الدولية-

وتعرضت الفاشنيستا سارة للانتقادات والسخرية، حيث استنكر متابعون مثل هذا الحفل لطفلة لا تتجاوز العام، حيث اتسم بالبذخ.
#سارة_الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سكرة -صحيفة هتون الدولية-

عيد ميلاد هو ذكرى سنوية لميلاد شخص ما، ومن الشائع في كثير من الثقافات الاحتفال بذكرى ميلاد الأقارب من آباء وأمهات والأصدقاء من خلال اجتماعات عائلية وحفلات، يتم فيها الغناء وتقديم الهدايا للشخص المعني. وهي أيضاً فرصة في تدليل صاحب المناسبة.

سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض وديانتها الاسلام وبرجها الفلكي برج الحمل، نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، تزوجت من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد اسمه سعد، وتبلغ من العمر 29 عام حتى تاريخ 2020.
خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني تزوجت من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف اسطوري ابهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من ان حفلها اقتصر بحظور الأهل والمقربين الا أن زفافها كان جميل بجمالها وفستان زفافها، وقد اكتفت بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشيال ميديا ولقبه هوبي سياف.
أنجبت أول مولود لها في 20 فبراير 2020 والذي اسمته سعد، وكانت قد نشرت اول صورة له وهي تحمله بيديها عبر حسابها الرسمي انستقرام وكتبت : الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، رزقت بمولودي الأول سعد اللهم اجعله من عبادك الصالحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى