الفنون والإعلامفن و ثقافة

حقيقة انسحاب الفنانين من “أمينة حاف 2” .. #إلهام _الفضالة تكشف

انسحبت الفنانة ليالي دهراب من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حاف 2” وعلقت على انسحابها الفنانة إلهام الفضالة والتي أوضحت أن الأمر تم بشكل مفاجئ وكشفت كيف تدارك صناع العمل هذا الأمر، ونفت أي مما تم تداوله مؤخراً حول انسحاب فنانين آخرين.
انسحاب ليالي دهراب من “أمينة حاف 2”
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شاركت الفنانة إلهام الفضالة متابعيها عبر حسابها على “سناب شات” فيديو تحدثت به عن ما يشاع حاليا من انسحاب فنانين آخرين من العمل بعد انسحاب الفنانة ليالي دهراب، ونفت الأمر، وحول انسحاب الفنانة ليالي دهراب من مسلسل “أمينة حاف 2” ذكرت أنها كانت خارج الكويت وعلمت بالأمر، وأن الانسحاب جاء بشكل مفاجئ، أما عن تأثر العمل بهذا الانسحاب فأكدت أن صناع العمل تداركوا الأمر.

وأضافت الفضالة أنه تم الاتفاق مع الفنانة الكويتية إيمان فيصل من أجل المشاركة في العمل، وأوضحت كذلك تفاصيل دور الفنانة إيمان فيصل وذكرت أنها لن تجسد شخصية “منيرة” التي قدمتها الفنانة ليالي دهراب في الجزء الأول من المسلسل، بل سوف تقدم شخصية تحمل اسم “عزيزة” شقيقة أمينة، وأن صناع العمل يقدمون هذه الشخصية الجديدة بناء على أن الجزء الأول من المسلسل كان مبني على حلم فلذلك من الممكن التحكم في تفاصيل شخصيات الجزء الجديد، فقالت إلهام الفضالة: “إيمان فيصل أخذت شخصية أسمها عزيزة وهي ليست منيرة بما أن الأحداث في الجزء الأول بنيت على حلم ففي الإمكان تقديمه بأكثر من شكل”.

إلهام الفضالة (18 يونيو 1974 -)، ممثلة كويتية.
دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها حيث شاركت بأول عمل بعنوان «علي بابا» بعام 1983، كما كان لها مشاركات في أوبريت عبد الله الفضالة وفي الإذاعة الكويتية. لكن بدايتها الإحترافية كانت في عام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب مع داود حسين وحسن البلام. بالفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت محتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى، ظهرت باسمها الأول إلهام دون اسم عائلتها لكونها من أسرة كويتية معروفة ثم قامت بوضعه لاحقاً بعدما طلبت منها الفنانة حياة الفهد أثناء مشاركتها في مسلسل ثمن عمري ذلك قائلة:«نريد بنات كويتيات في الوسط الفني»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى