11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ماذا قال #فهد_الكبيسي عن مشاركته في حفل 31 في #الرياض

نشر الفنان فهد الكبيسي فيديو تضمن حديث الفنان محمد عبده مع النجوم المشاركين في أضخم حفل تقدمه روتانا خلال الموسم، والذي جمع 13 فناناً وفنانة، وعلق عليه: (كلنا حماس وسعادة للمشاركة في الحفلة الفخمة والمختلفة عن كل الحفلات حفلة مميزة لا تفوتكم).

الحفل سيجمع كلاًّ من الفنان محمد عبده وعبدالله الرويشد وأحلام وأنغام ونبيل شعيل وعلي بن محمد وماجد المهندس وأصيل أبو بكر ونوال الكويتية وأصالة نصري وأسماء المنور وفهد الكبيسي.

وقد اعتذر الفنان عبادي الجوهر عن المشاركة لظروف صحية، لينضم الفنان وليد الشامي للمشاركين في الحفل.

وقد وثق الكبيسي قبل أيام بصمته في حائط المشاهير، ونشر صورة له وهو يوثق بصمته وكتب: (سعيد جداً بالحفاوة الكبيرة والتكريم الذي حظيت به في المملكة العربية السعودية الحبيبة فشكراً لكم وشكراً للجمهور السعودي العظيم سائلاً المولى العلي القدير أن يجعلني دائماً عند حسن الظن).

فهد الكبيسي (12 أبريل 1981-)، مغني ومنتج أغاني وعارض أزياء وناشط إنساني واجتماعي قطري. أحد أقوى رموز الغناء الخليجي الحديث، لقبه علي عبد الستار بـ”عندليب الأغنية الخليجية” عُرف عنه بتقديم موسيقى خليجية متطورة، كما أنه اشتهر بنمطه المحافظ في تصوير الكليبات .[1]

ولد في مدينة الدوحة ونشأ في كنف عائلة محافظة متدينة وهو الابن الثاني بين 8 أولاد، حاصل على درجة بكالوريوس في التربية البدنية والعلوم الرياضية من جامعة قطر. منذ طفولته والغناء كان غريزةً فيه، تربى على موسيقى أبرز الفنانين في تلك الحقبة . متأثراً بـمحمد عبده وطلال مداح وعبد المجيد عبد الله ونوال الكويتية.

بدأ حياته الفنية كمنشد إسلامي وهو بالمرحلة الثانوية واصدر العديد من الإناشيد الإسلامية منفردة في عام 1997 وفي عام 2001 اصدر ألبومه الإنشادي الأول جمال الروح وبعدها في عام 2005 عندما كان معيداً بالجامعة أصدر ألبومه الإنشادي الثاني إلى روحي واستمر بذلك وحصل على العديد من الجوائز الإنشادية

إتجه إلى مجال الغناء بمساعدة الملحن القطري مطر علي الكواري عام 2006. ليطرح بنفس العام ألبومه الغنائي الأول ليش الذي كان من إنتاج وتوزيع شركة روتانا بعدها في عام 2008 أصدر ألبومه الغنائي الثاني أسئلة الذي كان أول ألبوم من إنتاج وتوزيع بلاتينيوم ريكوردز ومن ذلك استمر بطرح أغاني منفردة التي من أبرزها أغنية (الليلة) التي كانت إحدى أغاني ألبوم راشد وأحبابه عام 2008 , وأغنية (سر الأرواح) التي كانت أيضاً إحدى أغاني ألبوم خليجيات بلاتينيوم عام 2009 , وعلى رغم من هذا إلا أن شهرته كانت محدودة على الصعيد المحلي في قطر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى