الجمال والديكورالديكور والتصاميم

احدث اشكال اطقم الحمامات المودرن

لقد اهتم مؤخرا مصممى الديكور بابتكار اشكال جديدة من اطقم الحمامات لتتناسب وتتلائم مع التصميمات الحديثة للحمامات المودرن ،احدث اشكال اطقم الحمامات المودرن حيث ان اطقم الحمامات هى جزء لا ينفصل عن الحمام بل انها تكمل ديكور الحمام فهى بمثابة الاثاث الخاص لغرفة الحمام ،لذلك فيجب اختيارها بعناية وعلى اسس سليمة حتى يصبح الحمام مريح ومتلائم معا.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

احدث اشكال اطقم الحمامات المودرن -صحيفة هتون الدولية
تتميز أطقم الحمامات المودرن بأنها متعددة الوظائف حيث إنها تضيف لمسة ساحرة فى تزيين الحمامات، بالإضافة الى أنها تعمل على ترتيب جميع الأدوات فى الحمام، وقد تحتوى أطقم الحمامات على عدد قطع متنوعة، فمثلا تحتوى على كوب مقسم لترتيب فرش الأسنان، وتحتوى على كوب آخر لترتيب الأمشاط وفرش الشعر، بالإضافة الى زجاجة رذاذ لصابون اليدين السائل، وقطعة أُخرى لوضع الصابون عليها .
احدث اشكال اطقم الحمامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

كما يجب عليكى سيدتى عند شراء طقم الحمام ان تختارى الانواع الجيدة والمعروفة والتى لها ضمان ايضا ،كما عليكى سيدتى من التأكد من البانيو التى اخترتيه مناسب لحجم وشكل الحمام ،لانه توجد اشكال متعددة من البانيو مثل البانيو الدائرى وهو لا يتناسب مع الحمامات الصغيرة .
احدث اشكال اطقم الحمامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

بالطبع فان أطقم الحمامات هى شاملة ومتكاملة، ومن الممكن توزيعها على كافة أنحاء الحمام بحيث تؤدى كل قطعة منها الغرض المصمم من أجله بجانب تزيين الحمام، ومن ناحية أخرى فانه يتوفر أشكال من أطقم الحمامات فريدة وأنيقة، فمثلا توجد أشكال تحتوى على الكثير من الزخارف، وتوجد أشكال تحتوى على زخارف بسيطة، وتتوفر أيضا أشكال عليها رسومات الأطفال المفضلة، وهى تتلائم مع حمامات غرف نوم الأطفال، وقد ينصح مصممى الديكور بإختيار الطقم الذى تكون ألوانه ونقوشاته متناسقة مع ديكور حمامك، بحيث يصبح ديكور الحمام متناسق ومتكامل .
احدث اشكال اطقم الحمامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

الحَمّام هو المكان الذي يستحم أو يغتسل فيه المرء.

الحمامات على نوعين : الحمامات المنزلية وهي ذات صفة شخصية وخاصة والحمامات العامة وتوجد بالأماكن العامة عادةً.

انتشرت الحمامات العامة في البلاد العربية والأسلامية والشرقية وفي اليونان القديمة وإسبانيا منذ عدة قرون، بينما انتشرت الحمامات المنزلية الخاصة في البيوت والمنازل منذ نهاية القرن التاسع عشر ميلادي.

تتكون الحمامات العامة من بناء يحوي على عدة قاعات وغرف تتوسطها بحرات يتدفق الماء الساخن لها من سخانات وغلايات خاصة للماء، هناك بعض الحمامات العامة يردها الماء الساخن من عيون طبيعية تنبع من الأرض وفي كثير من الأحيان تكون تلك المياه معدنية أو كبريتية ذات صفات وطاقات علاجية.

أما الحمامات المنزلية ذات الصفة الشخصية فهي في الغالب تتكون من مغطس أو رشاش للماء الساخن والبارد وتكون صغيرة المساحة تتناسب مع مساحة المنازل والبيوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى