11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بدء عرض مسرحية “بخصوص بعض الناس” في #موسم_الرياض

على خشبة مسرح الفنان الراحل بكر الشدي تبدأ عروض مسرحية (بخصوص بعض الناس) من إخراج المخرج الكويتي محمد الحملي، في 29 ديسمبر الجاري وحتى 10 يناير، في منطقة (بوليفارد رياض سيتي)، إحدى أبرز مناطق موسم الرياض 2021.

والمسرحية من بطولة الفنان ناصر القصبي وحبيب الحبيب وإلهام علي وماجد مطرب فواز وعبدالعزيز السكيرين وعلي شهاب وعبدالمجيد الرهيدي وريماس منصور، وتدور أحداثها حول أمور شتى، وتتناول صوراً متناقضة من الحياة الاجتماعية اليومية بتحدياتها المختلفة، في قالب كوميدي خفيف هادف.

ناصر القصبي (28 نوفمبر 1961 – )[4][5]، ممثل كوميدي سعودي. من اشهرممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي.

تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في 18 جزءًا طيلة عقدي من الزمن، وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه بموسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبد الله البشر، وأنجبا أبنائهما راكان ومهند وهالة.

شكل مع الفنان عبد الله السدحان ثنائياً ناجحاً دام على مدى خمس وعشرين عاماً؛ قدما خلالها العديد من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية، أهمها مسلسل طاش ما طاش الذي قدما منه 18 موسماً إلى أن انفصلا عن بعضهما عام 2012 بسبب عدم موافقته على تقديم أجزاء أخرى من المسلسل.

في مسلسل طاش ماطاش وكذلك في مسلسل سيلفي قام ناصر القصبي بعمل عدد من الحلقات التي تسخر من التنظيمات الإرهابية وتظهرهم بشكل منفر وهذا الأمر عرضه لعدد من التهديدات منها تهديدات بالقتل من قبل أحد المنتسبين لتنظيم داعش [6]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى