11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

لماذا احتفلت وافتخرت #أسيل_عمران بنفسها

بكلمات محفزة لها احتفلت الفنانة أسيل عمران بنجاحها في مجال (تصميم الأزياء)، وكتبت على صفحتها على انستغرام: (قطعت هالسنة نص المشوار في الدراسة “تصميم الأزياء“.. مو مستوعبة لأني كنت دايماً أستصعب الشغل والتصوير والسفر مع الدراسة في نفس الوقت.. فرحانة من قلبي وممتنة لكل شخص شجعني على هالخطوة.. إحنا دايماً نتشارك اللحظات الحلوة مع الناس.. بس الكواليس في مشوار من التعب والمجهود والسهر يمكن ما حد يعرف عنه.. عشان كذا لازم نفتخر ونقدر اللي وصلنا له قبل ما حد يعرف عنه.. عشان كذا لازم نفتخر ونقدر اللي وصلنا له قبل ما نستنى نشوف الفخر والتقدير بعيون الغير).

ونشرت صورة لها وهي بجانب كعك وفيديو وهي على ماكينة خياطة، وفيديو آخر وهي تخيط،

أسيل عمران (12 نوفمبر 1989 -)،[1] مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات.[2][3][4]

ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

تزوجت في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة إم بي سي 1 وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجان بشكل يومي وعرض البرنامج بالفترة من 25 سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011 وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا بعام 2012 بعد عدة خلافات.[5] إلا ان بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 ما يقارب بثلاث سنين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر[6] وعادت وانفصلت عنه في عام 2015.[7]رزقت منه بابن وحيد اسمه “وليد” توفي وهو لا يزال طفلا[8]

عام 2015 شاركت في تقديم برنامج اكتشاف المواهب التمثلية عرب كاستنغ على تلفزيون أبو ظبي مع وسام بريدي[10]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى