الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أزياء حددت موضة 2021

ما هي القطع من صيحات الموضة التي اشتريناها في عام 2021 وماذا تقول عن اتجاه الصناعة؟ قبل اثني عشر شهراً، ركز تفصيلنا لأهم العناصر المطلوبة لعام 2020 على موضوعات الراحة والمجتمع، من قمصان Entireworld إلى حقائب Telfar، يمكننا تبرير ارتداء هودي دافئ ولكن في الحقيقة، لم يكن لدينا سبب كبير لشراء أي شيء جديد، في الأوقات المضطربة

كيف تتغير الأشياء في عام 2022، قد يكون أفضل سؤال الآن: في الأوقات العصيبة، ما زلنا لا نملك أي فكرة عما يخبئه المستقبل لنا (ليس أننا حصلنا عليه من قبل) بينما اتسم عام 2020 بضبط النفس والحذر لكن كان عام 2021 مغرماً بالمتعة بالمقارنة، كما تؤكد بيانات Google لهذا العام، فإن الموضة موجودة في كل مكان، من الكوخ الأساسي إلى الغرونج في التسعينات إلى منصات عروض الأزياء.

أما عن القطع التي يجب اقتناؤها لهذا العام متباينة تماماً، ألقي نظرة على الملابس والإكسسوارات الأكثر فضولاً والمرغوبة لهذا العام واشتري الملابس التي لم تحصلي عليها بعد.
أزياء أحادية اللون

    عندما تكونين في شك، اختاري اللون الأحادي، في عالم لا توجد فيه إجابات بسيطة أو حتى أسئلة مباشرة، أظهر المصممون ميلاً إلى الأبيض والأسود في أغلب الأحيان، معاً.
    يمكن للألوان أحادية اللون البسيطة أن تجعل أي زي يبدو أنيقاً ومتطوراً بسهولة دون صعوبة التساؤل عن اللون الذي يتناسب مع أي نمط.
    الفساتين والأزياء البسيطة بنفس قطع الألوان هي مجرد نوع من ملابس السهرة الأنيقة التي طالما كنا نتوق إليها.
    يمكنك اللعب والعثور على اللون الذي يناسبك.
    لا يعني اللون الأحادي أنه يجب عليكِ أيضاً التمسك بلون واحد من الرأس إلى القدمين، طالما أن القطع لها نفس اللون والظلال، فيمكن إقرانها معاً.

صيحة الـ Bralette

    عادت Bralette وهي هنا لتبقى، أخذت هذه النظرة الفاتنة الجذابة الإنترنت عندما ظهرت لأول مرة ومن السهل معرفة السبب ولماذا لا تحاولين ارتداء حمالة صدر مع تنورة وسترة؟ سيساعدك ارتداء التنورة بطريقة مناسبة على أن تبدو أكثر جاذبية.
    إنه مثير ومتطور، شوهدت آخر مرة في عام 1998، عندما ارتدت جنيفر لوبيز حمالة صدر كريمية مع بدلة زبدية وقبعة رعاة البقر لـ VMAs.
    إنها تضيف لمسة من الأنوثة للبدلة الفاخرة تماماً، لكنها لا تزال تحافظ على تلك الديناميكية القوية التي يمكن أن تعزز ثقتك بنفسك حتى 10 مستويات أخرى.
    إنه يأخذ زياً أنيقاً ويحوله إلى مظهر احتفالي يمكنك ارتداؤه في حفلتك أو جلسة التصوير التالية، بالتأكيد جربيه إذا لم تقومي بذلك حتى الآن.

بلوزات وقمصان بخيوط

    اتجاه آخر جريء ومثير: “الخيط” يمكن فهمها على أنها سلسلة من الحبال المتقاطعة والتفاصيل الملفوفة التي تشبه خيط تنظيف الأسنان ومن هنا جاءت تسميتها “Midriff Flossing” والتي يمكن أن تظهر من التنانير، من Bralette المذكورة أعلاه وكذلك تحسين المنطقة الوسطى من الفستان الطويل.
    إذا كان لديكِ حساب على Instagram وتتصفحين باستمرار محتوى الموضة الخاص بكِ، فمن المحتمل أن يكون الخيط في جميع أنحاء خلاصتك بالفعل، المشاهير العالميون مثل شارلوت نولز، سوبريا ليلي، فيرساتشي، كريستوفر إسبير وفيكتوريا بيكهام هم المسؤولون عن هذا الضجيج، إنه عصري ولن يحدث في أي مكان.

فساتين ماكسي

    الصيف قادم وكذلك الحرارة، إذا وجدتِ نفسك تعبتِ من الملابس الضيقة لفصل الصيف وتريدين شيئاً أكثر راحة وراحة للارتداء، فأنتِ بالتأكيد بحاجة إلى تجربة الفساتين الطويلة العائمة.
     لقد استحوذت بالفعل صيحات الموضة في عام 2021، الذي شوهدت في Dior و Alberta Ferretti و Valentino و Erdem و Michael Kors.
    إنه متدفق ويمنحك الراحة التي تحتاجينها لتعيشي في حرارة يوم صيفي حار.
    لا شيء يصرخ بالعطلة الصيفية أكثر من هذا الأسلوب.

البنطلونات الفضفاضة

    قد لا يكون للبنطلونات الفضفاضة التأثير الانسيابي للتصاميم المفضلة لديكِ، لكنها الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالملابس الأنيقة والمتطورة.
     إذا كنتِ من محبي الأناقة، فعليكِ أن تحبي هذا المظهر، لأنه يبرز خصرك ووركيك، لكنه يسير على الساقين ويمنحك حرية أكبر في الحركة طوال اليوم، عصري وعملي، ما الذي تحتاجينه أكثر؟
    يمكنك تنسيقها مع بلوزة قصيرة أو قميص سيخلق هذا تبايناً ويجعل تصميم الساعة الرملية الخاص بكِ يبرز أكثر.
     السراويل واسعة الساق هي بالتأكيد واحدة من العناصر التي يجب اقتناؤها في أي خزانة أنيقة للعشاق.

هذه بعض أنماط الموضة الأكثر شيوعاً التي ستتواجد عام 2022 حتى الآن، يمكن أن تساعدك معرفة هذه الاتجاهات على اختيار ملابسك بشكل أفضل وكذلك بناء أنماط أفضل لنفسك، إذا كنت تشعر بالإلهام وترغب في تجربة أفكار جديدة، فأنت تعلم أن الوقت قد حان لإضفاء لمسة جمالية على خزانتك!

تصميم الأزياء هو فن من الفنون التطبيقية المتخصصة لتصميم الملابس، وجزء من السلوك الإنساني فالإنسان عادة يسعى لإشباع حاجاته وهو في سبيل هذا يستخدم ما لديه من خيال ومعرفة ومهارة في ابتكار ما يحقق له هذه الاحتياجات. والتصميم هو فن وقتي أو موسمي حيث يتأثر بما حوله ويعدّ من توابع الحياة الثقافيه والتأثيرات الاجتماعية، ويتسم هذا الفن بالتجديد والتنوع الإبهار موسم بعد موسم.

وقد يتم تعريف تصميم الأزياء بأنه ذلك الكيان المبتكر والمتجدد في خطوطه ومساحاته اللونيه وخاماته المتنوعة، التي يحاول مصمم الأزياء أن يترجم بها عناصر التكوين إلى تصميم مستحدث ومعايش لظروف الواقع بصورة تشكيلية جميلة. وهو عملية إضافية، الغرض منها ابتكار عمل جديد يؤدي عدة وظائف منها المادي والجمالي، أي أن عملية التصميم تعدّ عملا مبتكرا يحقق غرضه بإضافة شيء جديد.

واتفق مصممي العالم على أن يكون هناك موسمين للأزياء سنويا، موسم محدد لفصلي الخريف والشتاء أوالربيع والصيف. من أشهر المدن المهتمة بالأزياء هي باريس وميلان ولندن ونيويورك، وتوجد في هذه المدن أشهر المصممين تاريخيا وفي وقتنا الحالي. مثل كوكو شانيل وهي صاحبة دار شانيل . و إيف سان لوران وكريستيان ديور ومن الجدد كالفين كلاين ورالف لورين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى