أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

قبل إطلاقها في 4 يناير.. كل تفاصيل أيقونة “وان بلس” الجديدة

شركة “وان بلس” الصينية الرائدة تنوي أن تكشف النقاب عن أيقونتها الجديدة “وان بلس 10 برو” يوم 4 يناير المقبل، فيما بدأت عمليات الطلب المسبق في السوق الصينية حاليا لهذا الهاتف.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

و قبل إطلاقه رسميا مطلع العام المقبل رصد موقع “تايمز نيوز ناو” كافة تفاصيل هاتف “وان بلس 10 برو” الرائد المرتقب.

ونقل التقرير عن كبير مسؤولي المنتجات في “أوبو” التي استحوذت رسميا على “وان بلس”، ورئيس “وان بلس” التنفيذي، بيتي لاو، قوله إن الهاتف سيزود بتقنيات استثنائية تجعله قادرا على المنافسة بجانب سعر اقتصادي مذهل.

وسيتم دعم هاتف “وان بلس 10 برو” بمعالج من الجيل الثامن لمعالجات “سنابدراجون” فائقة السرعة، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 12 جيجابايت، وقدرات شحن سريع تصل إلى 80 وات.

وسيزود “وان بلس 10 برو” بشاشة من نوع “أموليد” بقياس 6.7 بوصة بدقة 2كى المنحنية من أحد الجانبين وفتحة ثقب من الزاوية اليسرى العليا للكاميرا.

وسيظهر الهاتف أيضا بإعدادات كاميرا متفوقة بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا أخرى ذات زاويا واسعة بدقة 50 ميكابيكسل، وكاميرا ثالثة تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابيكسل مع تقريب بصري يصل إلى 3.3 ضعف.

ورغم أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل “أندرويد 12” إلا أنه معدل بواجهة مستخدم خاصة بوان بلس، وستكون أما “كولور أو إس” أو “أوكسجين أو إس”.

ون بلس (بالإنجليزية: OnePlus)‏ هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. أسسها بيت لاو (الرئيس التنفيذي) وكارل بي في ديسمبر 2013. تخدم الشركة رسمياً 34 دولة ومنطقة حول العالم اعتباراً من يوليو 2018، حيث أصدروا العديد من الهواتف، من بين منتجات أخرى. وتمتلك شركة أوبو حالياً غالبية أسهمها كمساهم وحيد لها، وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب كل من أوبو وريلمي وفيفو. ومع ذلك، فإن كلاً من ون بلس وأوبو تنفيان أن تكون ون بلس شركة تابعة وأنهما شركتان مستقلتان، على الرغم من تأكيد ون بلس أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بأوبو، وتشترك في جزء من موارد سلسلة التوريد مع أوبو.يقع المقر الرئيسي في مبنى تايران (泰然 大厦) في تشيكونغمياو (车 公庙)، مقاطعة فوتيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى