الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات جبس اسقف راقيه

تصميم السقف الحديث هو اختيار فريد من نوعه لإضافة عناصر جمالية، حيث تعتبر ديكورات جبس الأسقف راقية للشقق والفيلات ليس فقط زخرفة بل يمكنه أيضا إخفاء بعض المواسير والأسلاك وعزل الحرارة والصوت.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكورات جبس اسقف راقيه -صحيفة هتون الدولية

يتبارى الجميع للحصول على ديكورات جبس راقية تزين بجمالها ودقة تصميماتها التي غالباً ما تضم بعض الأضواء الجميلة ناهيك عن ألوانها المتنوعة التي يتم اختيارها وفقاً للدهانات حتى تظهر بشكل متناسق يريح الأعصاب ويبهج ناظريه وفي نفس الوقت يخفي عيوب التشطيب والرطوبة والأسلاك بمختلف أنواعها وكذلك تقسيم الحجرات والفصل بينها بمنظر عصري شيك.

ديكورات جبس اسقف راقيه -صحيفة هتون الدولية

من المثير للاهتمام ابتكار الأسقف في الفيلات والشقق بطريقة فريدة من نوعها. لأن الجميع يبدأ في تجهيز مكان الزواج والأسرة بأفكار وأساليب مختلفة.

ويجب اختيار زخرفة الأسقف الجبسية حسب المساحة والمكان المخصص لهم. حيث أن الشكل الزخرفي لسقف مساحة كبيرة يختلف عن شكل مساحة صغيرة، والسقف عنصر يدمج شكل الغرفة أو المنزل مع الكل. وهناك طرق عديدة لتطوير المنزل وعرضه بشكل جذاب وراقي، يمكن استخدام ألواح الجبس لتزيين الأسقف.
ديكورات جبس اسقف راقيه -صحيفة هتون الدولية

وهي طريقة غير معتادة في الديكور، ولها شكل فريد. أحد أنواع الزخارف الجبسية هو الجبس الإيطالي للسقف، حيث يمكن تركيب أجهزة الإضاءة وتسمى الأضواء الكاشفة. ويمكن توزيعها بأناقة على أجزاء الجبس بمساعدة الإضاءة الأساسية لإضاءة الغرفة.
ديكورات جبس اسقف راقيه -صحيفة هتون الدولية

وهناك نوع آخر من تصاميم الديكورات السقفية الحديثة، وهي مزودة بإضاءة LED موفرة للطاقة. ومريحة للغاية للعيون وتلعب هذه الإضاءة دورًا كبيرًا في إظهار المؤثرات الجمالية. كما ابتكر المصممون عدة تصميمات تحتوي على أنماط مناسبة للأسقف العالية والمساحات الواسعة. وتعتبر من أحدث ديكورات الجبس للأسقف الراقية مثل الشقق والفيلات.
ديكورات جبس اسقف راقيه -صحيفة هتون الدولية

يهتم المخطوبين والعرسان الجدد عند تجهيز منازلهم بالتعرف على أحدث صيحات تشطيب الشقق والتي بات شغل الجبس بتعدد استخداماته وتصنيفاته ضلع أساسي فيها الأمر الذي جعل الجميع يحرصون على اختيار أفخم ديكورات جبس 2022 والتي يتجلى بين ثنايا تفاصيلها الغنية بالفن والإتقان أذواقهم العالية وجمال أثاثهم.
ديكورات جبس اسقف راقيه -صحيفة هتون الدولية

الجص أو الجبص أو الجبس هو مادة صلبة مكونة من ثنائي هيدرات كبريتات الكالسيوم (الصيغة الكيميائية C a S O 4 {\displaystyle CaSO_{4}} 2 H 2 O {\displaystyle 2H_{2}O} ).من الخامات المتوفرة بكثرة في الأرض وهو أكثر معدن كبريتي منتشر في الطبيعة بأحد شكليه المعدني أو صخر رسوبي وهو يتداخل مع معدن الأنهدريت (كبريتات الكالسيوم اللامائية) ويتواجد مع الدولوميت والطين والحجر الجيري وهو ذو لون رمادي أوأبيض ويميل إلى الإحمرار في بعض الأحيان وقد يكون وجوده على سطح الأرض أو على أعماق قد تصل إلى /350/م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى