الفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنان وليد وديع غدًا على قناة #روتانا خليجية

أعلن الفنان وليد وديع عن ظهوره في برنامج ساعة شباب المذاع على قناة روتانا خليجية يوم غدا.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكتب الفنان وليد وديع في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبابي متابعيني الكرام انتظروني على قناة روتانا خليجية برنامج ساعة شباب حصريا ولكم قبول الشكر والتقدير.
الفنان وليد وديع غدًا على قناة #روتانا خليجية -صحيفة هتون الدولية-

روتانا خليجية هي إحدى قنوات مجموعة روتانا.
تم إطلاق روتانا خليجية في يوم 5 مايو 2005 باعتبارها قناة موسيقية تبث الأغاني والكليبات بعد ذلك أصبحت قناة روتانا خليجية قناة ترفيهية عامة تعرض الأفلام والمسلسلات والبرامج الاجتماعية السعودية والخليجية وأيضاً العربية. روتانا خليجية متخصصة بتقديم فن وتراث السعودية والخليج، عن طريق تنمية الشعر، والموسيقى. إنها مرآة تعكس روح المشاهد السعودي والخليجي في جميع انحاء العالم. وتركز القناة على اهتمامات الجمهور السعودي والخليجي وتحافظ على تدعيم برامجها بالمحتوى الجديد من المجتمع السعودي والخليجي وشعارها هو شبابها أدرى بشعابها. روتانا خليجية هي إحدى قنوات مجموعة روتانا السعودية وهي أكبر شركة ترفيهية في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88